دارمو Darmo

الرئيسية » شاهد.. شكل شخصية فراس إبراهيم في “الشبكة”

شاهد.. شكل شخصية فراس إبراهيم في “الشبكة”

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – دبي: كشف الفنان السوري فراس إبراهيم، عن شكل شخصيته في مسلسل “الشبكة” الذي يتم تصويره حالياً في الإمارات العربية المتحدة.

وشارك “إبراهيم” متابعيه في “إنستغرام” مقطع فيديو في أثناء تحضير مكياج الشخصية، حيث بدا بشعر طويل ولحية بضفيرة صغيرة، كما شارك عدد من الصور عبر خاصية “ستوري”.

فراس إبراهيم في مسلسل الشبكة

فراس إبراهيم في مسلسل الشبكة

 

بالفيديو.. تحضير مكياج شخصية فراس إبراهيم في “الشبكة”👇

 

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وعلّق أحدهم: هاللوك بدو مسلسل تاريخي، فيما استذكر أحدهم شخصية “أبو معروف” في مسلسل “ليل ورجال” التي لعبها فراس إبراهيم في عام 2028، وكتب آخر: شكله مسلسل في سحر.

فراس إبراهيم

فراس إبراهيم

فراس إبراهيم

فراس إبراهيم

 

“الشبكة” مسلسل عربي مشترك، إخراج وتأليف الأردني سامر خضر، الذي بدأ تصويره منتصف أبريل / نيسان الجاري في الامارات العربية المتحدة.

ويضم العمل مجموعة ممثلين عرب من بينهم من سوريا: خالد القيش، فراس ابراهيم، يزن السيد، جمال العلي، محمد خير الجراح، بشار اسماعيل، ومن لبنان تشارك داليدا خليل، آلان الزغبي. أما من الأردن فيشارك فيه كل من جميل براهمة، أنور خليل، كاترين علي، ريما الشيخ، عبد الرحمن خضر، ومن مصر علاء مرسي، حسناء الكيلاني.

وتدور قصة “الشبكة” حول التغيرات في عالم السوشال ميديا ومدى تأثيرها على حياة الانسان، ويتناول بجرأة قضية البث الحي “لايف ستريم” وما يتعرّض له الجيل الجديد.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00