دارمو Darmo

الرئيسية » شاهد.. أشهر 5 “كليبات” لممثلات سوريات تحولن للغناء 

شاهد.. أشهر 5 “كليبات” لممثلات سوريات تحولن للغناء 

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: يبدو أن مجال التمثيل لم يعد كافياً لـ “نجمات دراما سوريا”، إذ انتشرت خلال الآونة الأخيرة دخول نجمات في عالم الدراما حقل “الغناء”، خصوصاً مع عامل الجماهيرية التي نلنها من خلال عملهن في “الدراما”.

في هذا التقرير سنتعرف على خمس نجمات “دراما” سوريات، حاولن حجز مقعد لهن في عالم الغناء، هن:

أولا: نسرين طافش:

تعد نسرين طافش الأكثر جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي نظراً للتفاعل الكبير على صفحاتها الاجتماعية وهو ما ساهم بدوره في دفعها للبحث عن تواجد أكبر على الساحة الفنية.

بذلك سمعت “نسرين”، بنصيحة الناقد جمال فياض وسجلت أغنية كتبها ولحنها إياد الريماوي. كما قدمتها على طريقة الفيديو كليب بمناسبة عيد الحب الشهر الفائت. إلا أن الميزانية العالية لم تحمي نسرين من الانتقاد اللاذع للتجربة الغنائية من حيث الكلمات المنتقاة أو التكلف في الأداء ضمن الفيديو كليب وتشابه قصته مع فيديو كليبات معروفة عربياً.

ثانياً: صفاء سلطان:
تمتلك “صفاء سلطان” حنجرة مميزة وخامة صوت أهلتها للغناء في أكثر من عمل درامي.

ساعدها صوتها على تأدية دور الفنانة “ليلى مراد” في مسلسل قلبي دليلي. بعد العمل قررت صفاء دخول عالم الغناء، وسجلت ألبومها الأول لكنه حتى اليوم لم يبصر النور.

ثالثاً: كندة علوش:

استطاعت الفنانة “كندة علوش”، لفت الأنظار إليها في رمضان الفائت حين أدت دور فتنة في مسلسل أفراح القبة. وقدمت أداء مسرحي غنائي لأغنية شعبية. فما كان من “كندة”، إلا وأعادت التجربة بصوتها في مسلسل حجر جهنم وذلك بأداء أغنية “محصلش حاجة” للفنانة “سميرة سعيد”، في أحد مشاهد المسلسل الذي يعرض حالياً على قناة مشفرة. الفيديو حقق نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام القليلة الماضية رغم أسلوبه الكوميدي.

رابعاً: ديمة قندلفت:
تحمل سمات الفنانة الشاملة في شخصيتها، فقد سبق وقدمت تجربة إذاعية في راديو المدينة بدمشق ونالت شهرة واسعة. وتفوقت في الدراما ولكن تجربتها الغنائية لم تبصر النور إلا مؤخراً. حيث قدمت في عيد الميلاد الفائت أغنية بعنوان “كبريت”، ورغم أنها لم تسلم من النقد الكثيف لكن المقربين والأصدقاء من ديمة يشيدون بدفء صوتها. وهي كثفت في الفترة الأخيرة نشر فيديوهات تغني من خلالها خلال تصوير مسلسل “جنان نسوان”.

خامساً: أمل عرفة:
قدمت أمل عرفة نفسها للجمهور في شبابها كصوت غنائي واعد، فشاركت في مهرجان الأغنية السورية ومن ثم غنت في خان الحرير وفي أعمال درامية كثيرة حتى أنها قدمت مسلسل درامي غنائي اسمه “عشتار”. إلا أنها ابتعدت عن الساحة الغنائية خلال فترة زواجها لتعود العام الفائت بعد انفصالها عن الفنان عبد المنعم عمايري إلى الغناء عبر مسلسل “مدرسة الحب”، وذلك من خلال أغنية حملت عنوان نظرة فابتسامة.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00