دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي سيف الدين سبيعي: العلاقة الجسدية لا تعتبر خيانة لأنها ليست متعلقة بالحب

سيف الدين سبيعي: العلاقة الجسدية لا تعتبر خيانة لأنها ليست متعلقة بالحب

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: كشف المخرج سيف الدين سبيعي، أنه لا يكن أي عداء للمثليين في المجتمع اللبناني وأن وجودهم لا يعد مشكلة كبيرة، وتحدث عن المثليين وعدم تقبلهم في المجتمعات العربية، على عكس الدول الأوروبية قائلاً: ” في مجتمعاتنا العربية لسا المثليين فئة مالا مقبولة على عكس الدول الأوروبية اللي فيها تصالح معهم”.

واعتبر سبيعي، خلال ظهوره في برنامج “كتاب الشهرة”، أن العلاقات الجسدية لا تعتبر خيانة، وأعزى السبب بأنها ليست متعلقة بالحب.

وأضاف سيف الدين سبيعي، “في برامج المواهب برا بتلاقي المشترك بيقدم زوجه أو حبيبه “المثلي” عادي والناس ما بتعلق، لكن هنا في مجتمعاتنا العربية لسا الموضوع قدامه وقت، لازم نتطور وما نرجع لورا وإلا رح نكون في مزبلة التاريخ”.

تحدث الفنان والمخرج السوري خلال الحلقة عن طفولته بكل تأثر مؤكداً أننا نمر جميعنا بمراحل تغير عاداتنا ومفهومنا للحياة.

كما بكى سبيعي بتأثر على الهواء أثناء حديثه عن والده الفنان الراحل رفيق السبيعي، كاشفاً تفاصيل خلافه مع شقيقيه بسبب الإرث والسياسة ومعلناً ندمه عن مقاطعة شقيقه قبل وفاته.

كما تحدث سبيعي عن الخيانة الزوجية وقال: “ما في رجل وفي والعلاقات العابرة ليست خيانة حتى عند المرأة”، وعلق على مشهد طليقته سلافة معمار في مسلسل الخائن والذي وصفه بأنه جريء مهاجماً المسلسلات المعربة باعتبار أنها هدراً للأموال حسب تعبيره.

ولد سيف الدين سبيعي وسط عائلة فنية حيث كان لوالده الفنان رفيق السبيعي تأثير كبير على حياته وعلى نشأته منذ صغره وعلى الرغم من دراسته لإدراة الأعمال في جامعة دمشق والتي تخرج منها عام 1991 اتجه للفن وله العديد من الأعمال في التمثيل ومثلها في الإخراج.

يذكر أن الفنان سيف الدين سبيعي كان متزوجاً سابقاً من الفنانة السورية سلافة معمار وانتهى الزواج بطلاقهما وبوجود طفلة تدعى ذهب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00