دارمو Darmo للدراما والسينما

Home اختيارات المحرر سمية الخشاب لـ دارمو: النجاح ليس بالشهادات فقط

سمية الخشاب لـ دارمو: النجاح ليس بالشهادات فقط

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد نشرها تدوينات عدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “إكس”، حول امتحانات الثانوية العامة جاء فيها..”الثانوية العامة ليست كليات القمة فقط، فهناك الكثير لم يوفقوا في عملهم ولدينا مهن أخرى تكسب ملايين في السنه”.

التعليم أساسي للنهوض 

وأضافت..”التعليم لا يحدد مصير، لكنه اساسي لكي تنهض كانسان، وفي حال لم تحصل على مجموع كبير فذلك ليس نهاية العالم وليس معناه أنك فاشل، فالنجاح وجمع المال ليس بالشهادات فقط”، فهي مجرد وسيلة.

أحب الحديث بعفوية وتلقائية 

واعتادت الخشاب مخاطبة متابعيها، لكنها في الوقت نفسه لا تتعمد تقديم نصائح سلبية للناس، وليست مسئولة عن تغيير معالم ما تكتبه حسب أهواء كل شخص، هي تتحدث بعفوية وتلقائية شديدة وفق قولها “أنا أعي جيداً ما أكتبه والجمهور الذي يتابعني كذلك”.

جمهوري ومتابعيني أهلي وأصدقائي 

وتضيف الخشاب في تصريح لـ”دارمو”، لا أتعمد اثارة الجدل ولا يعنيني الترند بل أكتب ما اشعر به وخاطبت الطلبة كي يشعرون ببساطة الحياة والعيش بدون ضغوط وتوتر لأن بامكانهم النجاح مهما كانت الظروف وأن الشهادة ليست مقياس وليست نهاية المطاف.

وتؤكد الخشاب على أنها تحب الحديث مع جمهورها بالسوشيال ميديا والتواصل معهم دائما، كما وصفتهم الخشاب بأهلها وأصدقائها، مؤكدة إنها شخصية جريئة وصريحة وتحب الحديث في كل الموضوعات اليومية والتي ينشغل بها الناس.

سمية الخشاب تنتظر عرض فيلم ومسلسل قريباً

وتنتظر الخشاب عرض مسلسل “أرواح خفية”، وفيلم ” التاروت”، كما تطمح الخشاب لاقتحام عالم المسرح وتقول “خشبة المسرح حلم كل فنان وأسعى لتقديم عروض مسرحية ممتعة ومميزة للجمهور لأن المسرح أداة قوية تعمل على بلورة قدرات الفنان التمثيلية”، وسعدت جداً بتجربة مسرحية “كازينو بديعة” رغم تحضيراتها الطويلة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00