دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ستيفاني عطالله تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية

ستيفاني عطالله تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: نالت الفنانة اللبنانية، ستيفاني عطالله، جائزة أفضل ممثلة آسيوية عن أدائها في الفيلم القبرصي “إيمان”، والذي تعاونت فيه مع الفنانة “ريتا حايك.”

ووثقت “عطالله” لحظات فوزها عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، بنشر مجموعة صور لها، معلقة عليها: “ممتنة للغاية، علامة فارقة في مسيرتي، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة آسيوية عن أدائي في فيلم إيمان في حفل توزيع جوائز سبتيموس في أمستردام”.

ويعد حفل “سبتيموس” يوزع الجوائز على الأعمال الدولية التي تحتفي بالإبداع، حيث يضم مشاركين سبق لهم أن حصلوا على جوائز “البافتا والأوسكار والإيمي”.

وأطلت “عطالله” في الحفل بفستان أسود اللون من “Kristina Fidelskaya” مع مجوهرات ذهبية.

من جهته، حرص خطيب ستيفاني، الفنان “زاف”، على التعبير عن فخره بحبيبته التي حققت مؤخراً نجاحاً كبيراً ووصفها بالملكة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “كريستال” للفنانة “ستيفاني عطالله”، والذي جسّدت فيه شخصية “فاي” يعتبر آخر أعمالها، إذ شاركت فيه بدور البطولة إلى جانب “محمود نصر وباميلا الكيك وآنجو ريحان وخالد شباط”، وهو من تأليف كل من، “لبنى مشلح ومي حايك” ومن إخراج “هاكان أرسلان”.

والمسلسل مقتبس من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود” ويتألف من 90 حلقة ستعرض على موسمين، ويحكي العمل قصة مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصيتها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة.

تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، وتنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي.

وتنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم يتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصراً مسبقاً.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00