دارمو Darmo

الرئيسية » “سامو زين” و”مروان خوري” في مواجهة غير مباشرة

“سامو زين” و”مروان خوري” في مواجهة غير مباشرة

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: ردّ الفنان السوري “سامو زين” على تصريحات الفنان اللبناني “مروان خوري” التي أدلى بها في المؤتمر الصحافي الخاص بمهرجان “ليالي قلعة دمشق”، حول عدم سماعه لأغنية “مش قادر”، بعدما اتهمه الأول باستخدام ألحانها في “يسلملي اللي بيغار”.

وقال “زين” في رسالة له عبر “انستغرام”، إن خوري كان من أول المباركين له على أغنيته “مش قادر”، مضيفاً: “الرد على هذا الكلام أنا لو كان بدي أعمل مشكلة كنت اتكلمت في الصحافة وعملت أكثر من ذلك، ولكن بالعكس سكتّ والتوجه كان فقط عن طريق صفحاتي الرسمية، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية والأدبية”.

وتابع: “وجهة نظر تحترم من فنان كبير وملحن كبير صديق لي أعتقد أننا أصدقاء من عمر طويل أنا ومروان وتوارد الأفكار بين الملحنين حقيقة لا ننكرها أبدا”.

كما أوضح “سامو زين”: “لكن عدم سماع الأغنية لا أعتقد أن هذا الكلام الحقيقي لأن مروان تربطني به علاقة من أيام وجودي في لبنان وهو يعلم هذا الشيء جيدا وهو كان من أول المباركين لي على هذه الأغنية أيامها، أنا ما بنسى هالأيام أبدا!”.

واختتم منشوره، قائلا: “بالرغم من ذلك فهو شيء يسعدني أن تكون ألحان أغنيته الجديدة بها تشابه مع أغنية لي قد طرحت سنة 2005 وباقية في أذهان الناس حتى اليوم وتكون من الكلاسيكيات التي لا تنسى”.

يذكر أن “مروان خوري” أحيا حفلاً ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق في 5 آب /أغسطس الجاري.

من جانب آخر أعرب أمس الفنان “سامو زين” عن إعجابه بمقطع الفيديو الذي انتشر عبر السوشال ميديا والذي يظهر فيه الفنان “تامر حسني” يغني أغنية “مش قادر” وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ونشر “زين” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقاً: “إنتشار أغنيه مش قادر بصوت أحبه جدا علي السوشال ميديا وتم ارسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني يا تيمو أنا حبيت الاغنيه أكثر وأكثر، من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعني الإحساس حتي لو هذه الاغنية عن طريق الذكاء الإصطناعي اشكر من فعلها كل الحب، فحبي وإحترامي لهذا الفنان الفريد الاسطوره لا ينتهي أبدًا”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00