دارمو Darmo

الرئيسية » سارة زكريا تغني مجدداً في الأردن

سارة زكريا تغني مجدداً في الأردن

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – عمّان: أكد متعهد الحفلات الأردني “أحمد العموش” على موعد حفلة سارة الزكريا، الخميس المقبل، في إحدى منشآته السياحية، نافياً الإشاعات المتداولة حول إيقاف الفنانة عن ممارسة كافة المهن الفنية في الأردن.

ونشر “العموش” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صورة لتصريح رسمي بمنح سارة زكريا الموافقة على إقامة حفل لها في أحد مطاعم عمان يوم الخميس المقبل.

وعلق “العموش”: “أنا أؤكد على موعد حفلتها الخميس القادم في أحد منشآتي السياحية وأنه لا صحة لأي إشاعات كتبتها الصحافة أو أي كان وأن الحفل سيقام بكل قانونية بموعده المعلن عنه والفنانة حاصلة على تصريح من نقابة الفنانين وغير صحيح المتداول عن أي خلاف بيننا وبين نقابة الفنانين والعكس تمام فنحن نعمل سوية بالتعاون مع وزارة السياحة متعاونين على رفع مستوى السياحة في أردننا الحبيب شاكرين دعمهم المتواصل لنا”.

وكانت نقابة الفنانين الأردنيين قد أصدرت تعميماً سابقاً على المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات بإيقاف الفنانة اللبنانية” سارة زكريا” عن ممارسة كافة المهن الفنية، وأنه بخلاف ذلك ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وحسب الأصول.

وأتى قرار النقابة استناداً إلى قانونها رقم 9 لسنة 1997، والذي ينص على عدم أحقية أي شخص ممارسة المهنة الفنية دون استصدار تصريح من النقابة.

كما تنص المادة رقم (26) بند “ز” على “المحافظة على آداب المهنة وقواعدها والدفاع عن حقوق النقابة ومصالحها وحقوق الأعضاء وكرامتهم وسائر العاملين فيها”.

وشددت النقابة على أنه لا يجوز التجاوز اللفظي أو الأخلاقي في أيٍّ من المهن المشمولة والمنصوص عليها في القانون.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00