دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “زينة” تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم

“زينة” تحتفل بعيد ميلاد طفليها التوأم

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: احتفلت الفنانة المصرية “زينة” بعيد ميلاد طفليها التوأم “عز الدين وزين الدين”، العاشر، والذي يوافق اليوم الثلاثاء 3 تشرين الأول/ أكتوبر.

وشاركت “زينة” عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة تجمعها بطفليها، وحرصت على إخفاء ملامحهما، وأرفقتها بأغنية “من أول يوم” للفنان محمد فؤاد، مع تعليق أعربت فيه عن سعادتها الكبيرة بوجود طفليها بحياتها، واصفة يوم ميلادهما بأجمل أيام العمر الذي غير شخصيتها، وجعل لوجودها أهمية ومعنى.

وأضافت راجية الله أن يحفظهما :”الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. ربنا يخليكم ليا ويحفظكم ويسعدكم ياروحي اللي عايشة بيها”.

وكانت “زينة” قد تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها مع نجليها التوأم في وقت سابق، قائلة إنهما يتدخلان بالكثير من الشؤون التي تخصها، وهي سعيدة بذلك وتحترم رغبتهما.

وأضافت أن طفليها يختاران الدولة التي يرغبان أن يقضيا فيها الإجازة الصيفية، كما أنهما يختاران لها ملابس محتشمة ويطلبان منها عدم ارتداء ملابس جريئة.

وتابعت أن طفليها يمتلكان مواهب فنية رائعة، إذ إن أحدهما ممثل بارع، والثاني صوته جميل، معربة عن قلقها الكبير عليهما من وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن سبب إخفائها ملامحهما عن الناس، رغبتها في إبعادهما عن الإعلام والوسط الفني، إذ لا ترغب بأن يعيشا أجواء الشهرة في هذا السن، كما بينت أنهما يطلبان منها احترام والدهما وتجاهل تصرفاته السيئة، وعدم التحدث عنه بطريقة سيئة في وسائل الإعلام.

يذكر أن “زينة” كانت متزوجة من الفنان “أحمد عز” الذي قرر الانفصال عنها بعد علمه بحملها، “كما صرحت زينة سابقاً لوسائل إعلامية”، وكشفت أن زواجها منه كان شفهياً مبني على ثقتها به، لكنه خدعها بموضوع تثبيت زواجهما، مؤكدةً أن علاقته بطفليه حالياً جيدة خاصةً في اللقاءات التي تجمعه بهما.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00