دارمو Darmo

الرئيسية » “زياد برجي” يكسب جولة ضد إليسا في دبي

“زياد برجي” يكسب جولة ضد إليسا في دبي

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دبي: رد قاضي الأمور المستعجلة في دبي بالإمارات العربية المتحدة الدعوة التي تقدمت بها الفنانة اللبنانية “إليسا” ضد الفنان اللبناني “زياد برجي”، حيث نشر “برجي” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صورة عن قرار الرد.

وجاء في القرار: أبلغنا المحامي “جان قيقانو” أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي بالإمارات العربية المتحدة أصدر قراراً بتاريخ 15 آب 2023 قضى برد الدعوة التي تقدمت بها المدعية “إليسا الخوري” بوجه “زياد برجي” لعدم اختصاص المحكمة نوعياً.

وكان زياد برجي شنّ هجوماً على إليسا خلال حلوله ضيفاً على برنامج على قناة “الجديد”، لافتاً إلى أنه يريد أن يغني أغنية “وبطير” لكي يضايق إليسا، موضحاً أنه ستزيد سعادته أكثر إذا تمكن أحدهم من غنائها أفضل منها.

وأضاف “برجي”: حقيقي ندمان على كل فنجان قهوة شربتوا مع إليسا، ومش هشتغل معاها تاني مهما كانت الظروف، وإحنا اللي حققنا شهرة إليسا، والدليل على ذلك إن إليسا اعتبروها ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية يا مرايتي.

وتابع: “أنا مُصر أترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، إن شاء الله خير، ومهما ما كانت النتيجة رضيان، الشي المطمني ما في شئ ما إله نهاية وحدود”.

وأشار “برجي” إلى الخلاف بينهما، قائلا: “المشكلة الحقيقية بسبب غنائي لأغانيها أفضل منها، فأنا أغني معظم أغانيها أفضل منها فهذا يشعرها بالضيق دائما مني، وربنا يبعد عنا الغرور”.

وأشار إلى أنه لا يوجد نجاح يختفي مع الوقت ولكن يوجد أيضاً مواقف لا تنسى من الوفاء والعطاء.

وتابع: “لن أتحدث عن جميع تفاصيل الخلاف، ولكني اعتذرت بأحد اللقاءات التليفزيونية عن شيء لم أفعله منذ فترة بسبب إليسا، بسب رد فعل منها”.

يشار إلى، أن النزاع بدأ بين إليسا وزياد برجي، بعدما تقدمت بدعوى قضائية إلى المحكمة، نتيجة غناء الأخير لأغنية “وبطير” الأمر الذي اعتبرته تعدي على حقوق الملكية، من قناته على موقع يوتيوب، ومنصات الموسيقى العالمية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00