دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “زياد برجي” يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق

“زياد برجي” يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: عبّر الفنان اللبناني “زياد برجي” عن استيائه من التفرقة التي تسود الأخوة العرب وحتى الأخوة في البلد الواحد وذلك بعد تعرضه لهجوم بسبب رفع العلم السوري على مسرح مهرجان ليالي قلعة دمشق.

ونشر “برجي” تغريدة عبر منصة تويتر “X”: “‏لقد أخذ الجهل فرصته بنشر الفرقة بين الأخوة العرب، بين الأخوة في الوطن الواحد وحتى الأخوة في البيت الواحد، نحن عَرب،صح؟ فبلاد العُرب أوطاني وكل العُرب إخواني، صح؟.

كما أشاد “برجي” بجميع الأعلام العربية واحترامه وحبه لها جميعاً قائلاً: “‏من الآخر وبشكل مباشر، بحب قول أنو كل علم عربي لأي بلد عربي عضو في جامعة الدول العربية سيبقى محط ومحل احترامي، احتراماً مني لشعبه وجيشه وقيادته، الشيئ الذي كنت وسأبقى أكرره في جميع المناسبات الرسمية التي أحييها لأي دولة عربية”.

وذكر “برجي” في تعليق على تغريدته أنه يحترم جميع البلاد العربية، وعددها بلداً بلداً، مضيفاً أنه سيبقى على هذا المبدأ الذي تربى عليه ببيت أهله و ببلده لبنان.

وأضاف “برجي”: “كل علم عربي رح يضل شرف لإلي، بحطو على كتافي وعلى راسي من فوق، وإنو في علم واحد ما في غيرو، بعرف إنو عزيز على قلوب البعض، يلي كان وما زال وسيبقى تحت أقدامي إلى الأبد، هو العلم الإسرائيلي”.

ودعا “برجي” إلى إعادة بناء جسور المحبة والتواصل قائلاً: “تركوا الفن والجمال والاحترام والحب يعيد بناء الجسور يلي هدمها الجهل والكراهية والمصالح”.

يذكر أن “زياد برجي” أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في سوريا بعد غياب لفترة طويلة، وافتتح مهرجان ليالي قلعة دمشق في 2 آب /أغسطس الجاري حيث شاركه الحفل الفنان السوري “محمد المجذوب”، وشهد الحفل الذي أقامه حضوراً جماهيرياً كبيراً.

IMG 20230813 WA0041 دارمو Darmo للدراما والسينما "زياد برجي" يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق IMG 20230813 WA0038 دارمو Darmo للدراما والسينما "زياد برجي" يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق IMG 20230813 WA0037 دارمو Darmo للدراما والسينما "زياد برجي" يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق IMG 20230813 WA0040 دارمو Darmo للدراما والسينما "زياد برجي" يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق IMG 20230813 WA0039 دارمو Darmo للدراما والسينما "زياد برجي" يرد على منتقديه لرفع العلم السوري في دمشق

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00