دارمو Darmo

الرئيسية » “ريهام عبد الغفور” تعلق على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة

“ريهام عبد الغفور” تعلق على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: علّقت الممثلة المصرية “ريهام عبد الغفور” على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، وهو ما أثار جدلاً بين المتابعين وبعض الفنانين نظراً للأعمال الدرامية الناجحة التي شاركت فيها على مدار العام الجاري.

وكتبت “عبد الغفور” عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: “ممتنة جداً لكل الحب والدعم والتشجيع، وده عندي أهم من أي جائزة، وألف مبارك  لزملائي وأصدقائي الذين فازوا واتكرموا، ويارب دائماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”.

وكان الناقد الفني “طارق الشناوي” قد أكد أن “ريهام” كانت تستحق التكريم في مجال الدراما التلفزيونية.

وأضاف: “لو تم وضع معايير للتكريم من الأول، أعتقد أنه لن يُثير تساؤلات، ودائماً في التكريم يكون فيه أصوات متعددة، لأن الفن بطبعه معندوش رأي صارم أو قاطع نهائي”.

من جانبه الممثل “كريم فهمي” قد انتقد عدم تكريم زميلته، وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز و التكريم؟!، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح”.

وكانت “عبد الغفور” بطلة مسلسل “رشيد” الذي عُرض في رمضان الفائت إلى جانب “محمد ممدوح”، والمسلسل من تأليف “وسام صبري”، وإخراج “مي ممدوح”.

ومن قبل كانت بطلة مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي شاركها بطولته “كريم فهمي” و”رشدي الشامي” و”رنا رئيس”، وحقق المسلسل نجاح كبير.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00