دارمو Darmo

الرئيسية » ريم زينو تحاول بث طاقة إيجابية في ظل كورونا

ريم زينو تحاول بث طاقة إيجابية في ظل كورونا

عن طريق : admin

بردى – خاص اختارت الفنانة ريم زينو أن تقضي فترة الحجر الصحي مع ابنتها جنى في منزل العائلة، وتوجهت من دمشق إلى مصياف في ريف مدينة حماة “وسط سوريا”، قبل بدء الحكومة السورية بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، لتكون خلال هذه الفترة إلى جانب أفراد عائلتها.

image

وأعربت لـ “بردى” عن سعادتها بذلك، معتبرة أن هذا الوقت مناسب للاسترخاء والتسلية بعيداً عن ضغط العمل، خاصة وأنها مؤخراً انشغلت بتصوير مسلسل “بورتريه” (باسم السلكا، تليد الخطيب) واضطرت خلال تلك الفترة للابتعاد عن ابنتها خوفاً عليها من التجمعات والتصوير لفترات طويلة خاصة وأنها تلعب أحد أدوار البطولة في العمل ما يتطلب منها التواجد في لوكيشن التصوير لساعات طويلة.

ولم تخف ريم شعورها بالملل في بعض الأحيان، لكنها بالمقابل أكدت أنها تحاول بث الطاقة الإيجابية دائماً بين الأفراد، مبينة أنها تلهي نفسها بشغل البيت أو الطبخ، خاصة وأنه من المعروف عن ريم مهارتها بالطهي، وفي فترة المساء تجلس ريم مع أفراد العائلة ويشاهدون فيلماً أجنبياً مع تناول البوشار والشيبس والبزورات “كما أننا نلعب الشدة”.

وعندما يكون الطقس مناسباً خاصة مع بدء حلول فصل الربيع، تخرج ريم إلى البرية وتحاول أن تمارس رياضة المشي “منشم شوية هوا ومنلعب رياضة”، مشيرة إلى أنها يومياً تحاول أن تؤدي بعض التمارين الرياضية في المنزل لتحافظ على رشاقتها.

أما فيما يتعلق بجنى، كشفت ريم خوف ابنتها من فيروس كورونا والتزامها في المنزل طوال الوقت، لكن بالمقابل تحاول ريم أن تزيل هذا التخوف منها كي لا تصيبها حالة من الهلع.

image

عاطفياً أكدت ريم أن قلبها غير منشغل بأحد “لا في حب ولا في شي ابدا وماعم فكر بالموضوع” لافتة إلى إلى أنها توزع وقتها وطاقتتها ما بين ابنتها وعملها.

وخلال الموسم الرمضاني المرتقب، تطل ريم زينو في عدة أعمال درامية هذا العام، إذ تلعب أحد أدوار بطولة مسلسل “بورتريه”(تأليف تليد الخطيب، إخراج باسم السلكا). وتؤدي في العمل شخصية طالبة طب تدعى “سوسن” من عائلة متواضعة، ترتكب خطأ تجبر على فعله، يؤثر على سياق العمل بالكامل ويقود لمشاكل عديدة وتخسر الكثير، لاحقاً عندما تدرك عواقب فعلتها، تحاول إصلاح ما ارتكبته وتعيد الأمور لمسارها.

image

وتشارك في عشارية “يا مالكاً قلبي” بدور “الطبيبة جنان” تقع بغرام صاحب المشفى التي تعمل فيها “الدكتور غسان/عباس النوري”، لكنها لا تستطيع التعبير له عن حبها، لأنها تكن احتراماً كبيراً لزوجته، بيد أنها لا تتمكن من إلغاء مشاعرها تجاهه، وعندما يتعرض لمشكلة تقف بجانبه وتسانده، لاحقاً يشعر بحبها له فيضع حداً لها، وسيتضح خلال حلقات العمل كيف ستكون ردة فعلها نحو تصرفه.

image

كما تحل ضيفة على مسلسل “حارس القدس” بشخصية “أسمى” وهي صحفية، بدية نراها وهي تمتهن الصحافة، تكلف بمهمة توثيق تاريخ المطران إيلاريون كبوجي (يلعب دوره رشيد عساف)، وتواكبه بكل لقاءاته ومقابلاته الإعلامية وفي كل مراحله. تذهب معه برحلة على الباخرة إلى فلسطين، فيعترض الاحتلال الإسرائيلي طريقهم وتعتقل مع المطران، فتنقل الحدث بطريقة احترافية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00