دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “رنا شميّس” تعرضت لشلل نصفي في الوجه وخلعت زوجي لأنه لم يوافق على الطلاق

“رنا شميّس” تعرضت لشلل نصفي في الوجه وخلعت زوجي لأنه لم يوافق على الطلاق

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: تحدثت الفنانة “رنا شميّس” عن الجانب الشخصي من حياتها وأنها عاشت قصة حب استمرت 8 سنوات تكللت بالزواج وبعد 6 أشهر طلبت الطلاق لعدم اتفاقها مع زوجها وعندما رفض لجأت إلى الخلع بحكم محكمة، ولديها من طليقها طفل بعمر 11 عاماً واسمه “وديع حمدان”.

وبينت “شميّس” خلال لقاء ضمن برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” أنها تبعد ابنها عن السوشل ميديا حتى تحافظ على خصوصيته وطفولته، وكشفت أن علاقتها بطليقها مستمرة من أجل تربية طفلهما، كما أنها حرمت نفسها العديد من النشاطات التي يؤديها الفنانون لتكون قريبة من ابنها.

من جانب آخر صرّحت “شميّس” أنها لم تخف عندما دخلت كبديلة للفنانة “سلافة معمار” في مسلسل حارة القبة، معربةً عن إعجابها بالفنانة “معمار”، مضيفةً: “حاكتني المخرجة رشا شربتجي وقالتلي رنا ما في غيرك لهاد العمل حتى ما يروح التعب القديم”.

وكشفت “شميّس” عن تعرضها لشلل نصفي في الوجه استمر لسنتين ولاتزال تبعاته حتى اليوم بسبب خطأ طبيب أجرى لها حقن تجميلي تحت العين أدى إلى حالة أصابتها أثناء تصوير مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2” ما أدى لتأجيل التصوير 15 يوماً.

وحول مشهد القبلة بين الفنان “محمود نصر” و”باميلا الكيك” في مسلسل “كريستال” أوضحت “شميّس” أنها ترفض القبلة في الدراما لأنها غريبة عن ثقافتنا ومجتمعنا.

وبيّنت “شميّس” أنها رفضت أحد الأعمال في الخارج لأنه يشوه صورة الواقع في سوريا رغم أن العرض المادي الذي قدم لها كان مغرياً.

وعن مهنة تقديم البرامج تحدثت “شميّس”: “أحب التقديم لكني مجرد دخلت الاستوديو ورأيت الكاميرات خفت كثيراً لأنه شيء جديد علي”، مضيفةً “الرهبة راحت بعد أول حلقة، سجلنا حلقتين بنفس اليوم وبعدا أخدت عالجو” وكشفت “شميس” أنها تحضّر لتقديم برنامج جديد ولم تصرح في أي بلد ستقدمه.

IMG ٢٠٢٣٠٧٣٠ ٠١٣١٢١ دارمو Darmo للدراما والسينما "رنا شميّس" تعرضت لشلل نصفي في الوجه وخلعت زوجي لأنه لم يوافق على الطلاق

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00