دارمو Darmo

الرئيسية » رافي وهبي ورشا شربتجي يجمعهما “نظرة حب” في رمضان 2024

رافي وهبي ورشا شربتجي يجمعهما “نظرة حب” في رمضان 2024

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – بيروت: يشارك الكاتب والفنان “رافي وهبي” في التحضير لعمل مؤلف من 30 حلقة يحمل عنوان “نظرة حب” ليكون حاضراً في الموسم الرمضاني المقبل.

ويكتب المسلسل ورشة كتاب والتي من المقرر أن تضم 12 كاتباً، وتعد هذه تجربته الثالثة بنظام ورشة الكتاب بعد مسلسلي “بدون قيد” و“ستة ناقص واحد”.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن العمل سيكون من إخراج “رشا شربتجي” وبطولة كلاً من “باسل خياط” واللبنانية “كارمن بصيبص”، فيما سيكون من إنتاج شركة “إيبلا” بالشراكة مع شركة الصبّاح.

وعُرض مسلسل “بلا قيد” عبر الانترنت فقط، وعزى “وهبي” حينها الأسباب بحسب ما نشره على صفحته الرسمية على “فيسبوك” إلى “إصرار المحطات الفضائية التقليدية على تجاهل الأعمال السورية التي تتناول الواقع، وإذاً يصبح البحث عن أشكال جديدة ومبتكرة للسلعة الدرامية أمراً ضرورياً جداً.

ويضيف “وهبي”: كذلك البحث عن بدائل ومنصات جديدة، وخاصةً في ظل توفر مثل هذه المنصات وتفوقها على الشاشات التقليدية وقدرتها على الوصول إلى شريحة كبيرة من المشاهدين والتفاعل معهم وبشروط رقابية أقل حدة من تلك التي باتت تلاحق الدراما الواقعية، فتعوق  وصولها للمشاهدين وبالتالي تمنع إنتاجها بحجة افتقارها لجرعة الترفيه المطلوب”.

وأضاف الكاتب المقيم في لبنان: “في تجربتي الجديدة محاولة جادة لتقديم دراما تلفزيونية سورية واقعية وجريئة، وبطبيعة الحال لا تتنازل عن مهمتها الأساسية، وهي التسلية والترفيه”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00