دارمو Darmo

الرئيسية » ديمه بياعة تبين موقفها من إنتاج جزء 3 من الفصول الأربعة.. ماذا قالت؟

ديمه بياعة تبين موقفها من إنتاج جزء 3 من الفصول الأربعة.. ماذا قالت؟

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دمشق: بعد أن تداولت الكثير من الصفحات خلال اليومين الماضيين معلومات تفيد عن وجود جزء ثالث من المسلسل السوري الشهير “الفصول الأربعة” وتفاعل عدد كبير مع المتابعين، خرجت ديمه بياعة لتوضح موقفها من تلك الأخبار.

ديمة بياعة أحد أبطال العمل في الجزئين الأول والثاني تحدثت مع المتابعين في فيديو شاركته على تيك توك عن موقفها من إنتاج جزء جديد، وقالت “ما بحس أنو بيزبط نعمول فصول أربعة جزء ثالث، وفي عنا نجوم وعماد هل العمل غابوا عنا، إن كان خالد تاجا ونبيلة النابلسي وهالة شوكت وانطوانيت نجيب، وعماد العمل ولي كان سبب كبير في نجاحه الأستاذ حاتم علي”.

وتابعت كلامها قائلةً: “الست ريم حنا كتبت مع دلع الرحبة.. النكهة الحلوة في العمل أنو التنين كانوا كاتبين مع بعض، فكان في شيء مختلف، ريم بتكتب بطريقة بتفلج، ودلع عندها كتابة جداً مختلفة، ووقت اجتمعوا مع بعض عملوا عمل عنجد خطير وغير كل الأعمال يا أما بيرجعوا التنين بيكتبوا، يا أما ما بحسبها بتزبط”.

وفي الختام، بينت أن هناك سبب آخر غير رحيل بعض نجوم العمل عنا، وهو وجود بعض الفنانين خارج سورية مثل الست يارا صبري والأستاذ جمال سليمان وأكدت أن العمل قائم عليهم أيضاً، وقالت “فكيف نطبخ طبخة ونصف الأكلة غير موجودة”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00