دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ديانا كرزون تحتفل بعيد زواجها

ديانا كرزون تحتفل بعيد زواجها

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – عمّان: احتفلت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” بالذكرى الثالثة لزواجها من المدون والمذيع الأردني “معاذ العمري” بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها البالغة ومحبتها لأسرتها الصغيرة.

وكتبت “سوبر ستار العرب”: “أبو سلمى وراشد، كل عام وأنت حبيبي وزوجي والله لا يحرمني منك انتوا كل شي بحياتي، ثلاث سنين مع بعض عايشين فيهم بحب وسلام، ما بتمنى غير نكون مع بعض لآخر يوم بعمري وتكونوا بخير وصحة وسلامة”.

بدوره، أعاد “العمري” نشر الصورة ذاتها مع تعليق قال فيه: “أم سلمى وراشد زوجتي حبيبتي الأصيلة ضحكة وابتسامة البيت كل سنة وإحنا بألف خير بنعم رب العالمين علينا وربنا يديم علينا المحبة ويحفظ سلمى وراشد ويقدرنا ونشوفهم زي ما بدنا، أحلى ثلاث سنوات من عمري معك وبوجودك جنبي وبحياتي، الله لا يحرمني منك”.

واختتم تعليقه بكلمات مازح فيها زوجته، قائلاً: “آه نسيت أحكيلك كمان الله يكون معك ويعينك علينا”، وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها الكبير.

وأكدت “ديانا كرزون” في وقت سابق أنها لم تفكر في الاعتزال خاصة بعد 20 عاماً من تحقيق نجاحات خلال مسيرتها الفنية.

وأوضحت كرزون أنها من الممكن أن تفكر في اعتزال الفن في حالة واحدة، عندما تنهي شغفها في المجال الفني بشكل عام، حينها ستتخذ قرار الابتعاد.

وطرحت “كرزون” أغنية” تفاحة”، وحصدت الأغنية نجاح كبير وتفاعل مع الجمهور.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00