دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي دراما البيئة الشامية تكتسح الفضائيات.. فأين ستشاهدها؟

دراما البيئة الشامية تكتسح الفضائيات.. فأين ستشاهدها؟

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: لا يجد القائمين على الدراما السورية إنتاجاً أكثر سلاسة من المسلسلات الشامية، فتأمين سيناريست لكتابتها ليس بالأمر الصعب. كما توفر قنوات عرض عربية تحب عرض المسلسل الشامي غير المثير للجدل والإشكاليات. لذا تجد الدراما القائمة على تفاصيل البيت الدمشقي، وشخصيات الزعيم والقبضاي تجد طريقها لعرض وفير في الموسم المقبل. وأولها الجزء الثاني من مسلسل خاتون (معالجة سيف رضا حامد عن قصة لطلال مارديني وإخراج تامر إسحاق) فقد وصل المسلسل إلى قناتي MTV اللبنانية وأبوظبي الإمارات.

image

من ناحيته، أعلن عن عرض مسلسل عطر الشام بجزئه الثاني (نص مروان قاووق/إخراج محمد زهير رجب) على قناتي سورية دراما ومساواة في حين وصل مسلسل وردة شامية(نص مروان قاووق/إخراج تامر إسحاق) إلى قنوات قطر والإيمان.

أما حصة العرض الأكبر فتقاسمها مسلسلي طوق البنات 4 (نص أحمد حامد/إخراج محمد زهير رجب) والذي سيعرض على قنوات الجديد اللبنانية، رؤيا ونيوميديا الاردينتين، الفضائية السورية، تلفزيون سلطنة عمان والسومرية العراقية.

image

ومسلسل باب الحارة الشهير بجزئه التاسع (نص سليمان عبد العزيز/إخراج ناجي طعمي) إلى قنوات MBC والنهار لكي الجزائرية و LDC اللبنانية والشارقة الإماراتية ورؤيا الأردنية والفلوجة العراقية والمنار اللبنانية وسورية دراما.

ليظل مسلسل قناديل العشاق (نص خلدون قتلان/ إخراج سيف سبيعي)، الأكثر جدلاً في قدرة شركة سما الفن على تسويقه في الأيام القليلة المتبقية لقناة سما المملوكة للقناة محلياً ولقناة الجديد اللبنانية كعرض مفتوح وقناة art حكايات كعرض مشفر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00