دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “داليدا خليل”: طلبت من الهضبة بوسة قام باسني

“داليدا خليل”: طلبت من الهضبة بوسة قام باسني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: شاركت الفنانة اللبنانية “داليدا خليل” عبر خاصية ستوري على انستغرام فيديوهات ترد فيها على منتقدي صورها مع الفنان “عمرو دياب”، قالت فيها: “الهضبة كان عفوي معايا في الصورة خالص وهو إنسان مهضوم وقريب للقلب وكان كتير لذيذ”.

وفي فيديو آخر قالت “خليل”: “والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني، قام باسني، ما بدها كل هلقد، طلعت كتير عفوية وبريئة”.

وكانت “خليل” قد شاركت جمهورها بمجموعة صور برفقة الهضبة “عمرو دياب” عبر  حسابها الرسمي على انستغرام”، وهو يقبلها، في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي، والتي علقت عليها قائلة: “الروح مع الأسطورة”.

و”داليدا خليل” من مواليد 16شباط/ فبراير عام 1988، ممثلة ومغنية لبنانية صاعدة، وهي ابنة أخ اللبنانية لورا خليل، واشتهرت بشخصية ميرا في مسلسل أجيال عام 2010 مع الفنان يوسف الخال والفنانة ورد الخال، وفي رصيدها الفني قرابة 30 عمل.

على جانب آخر، طرح الفنان “عمرو دياب”، مؤخراً أحدث أغانيه الجديدة “والله أبداً” عبر أنغامي.

وهي الأغنية الثالثة التي يطرحها “عمرو دياب” في موسم الصيف الحالي، إذ طرح أغاني “خلص على قلبي”، و”قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله “عبدالله”.

فيما يستعد أيضاً عمرو دياب، لتقديم ثاني حفلاته بالساحل الشمالي، يوم 11 آب/ أغسطس الجاري في بورتو جولف مرسى مطروح، إذ قدم حفله الأول في شاطئ سول بمنطقة مراسي بالعلمين الجديدة، يوم 4تموز/ يوليو الماضي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00