دارمو Darmo

الرئيسية » خاص.. شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ هاني شاكر للمرة الأولى

خاص.. شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ هاني شاكر للمرة الأولى

عن طريق : Hani Hashem

 

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

كشفت الشاعرة السورية راميا بدور في حوار خاص لـ”دارمو”، كواليس أغنية “يا ويل حالي” والتي أعلن عن طرحها قريباً وتشهد التعاون الأول بينها وبين الفنان المصري هاني شاكر، مشيرة إلى أنها تفتخر بهذا الأمر كثيراً.

الشاعرة السورية راميا بدور

الشاعرة السورية راميا بدور

 

وعدت بدور العمل مع شاكر أمر مشرف ومدعاة للفخر في مسيرتها الفنية كونه فنان كبير وصاحب اسم عريق، وصرحت بدور أن الأغنية باللهجة اللبنانية وكلماتها سلسة جداً وقريبة من القلب كثيراً ومفهومة للناس في كل الوطن العربي، وتم العمل عليها باحساس عالي من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع وتوجت بصوت “أمير الغناء العربي”.

شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ"هاني شاكر" للمرة الأولى

شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ”هاني شاكر” للمرة الأولى

 

وأوضحت بدور أن التواصل مع الفنان هاني شاكر جاء عن طريق الملحن هيثم زياد الذي عرض الأغنية على مدير أعمال شاكر وبدوره أعجب بها كثيراً وفيما بعد رحب هاني شاكر بتقديمهابعد التواصل مع زياد.

وخلال حوارها قالت راميا بدور إنها قامت بتأليف أشعار لأكثر من 15 أغنية وشارة خاصة بالأعمال الدرامية السورية على غرار شارة مسلسلات “أيام دراسة”، و”تخت شرقي”، و”فرصة أخيرة”.

شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ"هاني شاكر" للمرة الأولى

شاعرة سورية تكتب كلمات أغنية لـ”هاني شاكر” للمرة الأولى

 

وتؤكد بدور أن الشعراء عامة مظلومون في وطننا العربي وخصوصاً إذا كانوا يعيشون في وطنها سوريا، وفق قولها، مؤكدة أن الإعلام لا يتمتع بالقوة والانتشار الكافي الذي يمكنه من ايصال أسماء الشعراء لكل أنحاء الوطن العربي.

وتعاملت الشاعرة السورية مع فنانين عدة من بينهم النجم الأردني زياد صالح، والنجم السوري حسام مدنية ، وآدم وريان وميسم حرب، وسامر جابرو، وعادل جراح.

وكشفت بدور أنها بانتظار طرح عدة مشاريع غنائية ما بين الأغنيات الاجتماعية وأغنيات الأطفال التي حرصت أن تتضمن الحكمة والنصيحة والتوعية، بجانب التحضير لاوبريت غنائي بإحدى الدول العربية سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00