دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي حنان ترك تعود للفن بمسلسل جديد خلال رمضان

حنان ترك تعود للفن بمسلسل جديد خلال رمضان

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الفنانة المعتزلة حنان ترك عودتها للعمل بعد سنوات من اعتزالها، حيث ستشارك في مسلسل رمضاني لعام 2024 بعنوان “صدق رسول الله”، والذي يحكي السيرة الذاتية للإمام البخاري، ويعرض على قناة النهار، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، على أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

ونشرت حنان على حسابها في منصة “إنستغرام” البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يظهرها مرتدية لباساً عربيّاً قديماً، وإلى جانبها تقف شخصيات كرتونية.

ويشارك في العمل كل من المخرج مصطفى الفرماوي، والمؤلف فداء الشندويلي، ومغني شارة البداية مجد القاسم، والموزع الموسيقي شريف حمدان، بالإضافة إلى شركة الإنتاج Cartoonile Studio.

ولم ترد الفنانة حنان، بشكل مباشر على تصريحات المخرج خالد يوسف التي وصف فيها اعتزالها بـ “الحالة الميئوس منها”، معبّراً عن حزنه حول اعتزال حنان ترك، واصفاً إياه بـ “خسارة كبيرة على الفن”، وذلك في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وقال: “بقولها إزاي اعتزلتي؟ موهبة كبيرة وخسارة، وأنا مش مقتنع باللى قالتهولي بشأن اعتزالها، حاولت معاها كتير علشان ترجع للتمثيل ولكنها حالة ميئوس منها ودماغها ناشفة”.

وكانت الفنانة قد اعتزلت التمثيل عام 2012، بعد ارتدائها الحجاب، وقالت في تصريحات سابقة أن قرارها نابع من رغبتها في التركيز على حياتها الشخصية والدينية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00