دارمو Darmo

الرئيسية » حسم الخلاف بين “شيرين عبد الوهاب” وشركة “روتانا”

حسم الخلاف بين “شيرين عبد الوهاب” وشركة “روتانا”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمها في النزاع القائم بين الفنانة المصرية “شيرين عبدالوهاب” وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد جلسات دامت لمدة 6 أشهر.

وقررت المحكمة بعد عقد جلسة نظر الاستئناف المقدم من محامي “شيرين”، الخبير القانوني “حسام لطفي”، على إلزام الفنانة بدفع 3 ملايين جنيه مصري “ما يعادل 97 ألف دولار”، لصالح شركة “روتانا”، نتيجة إخلالها ببنود التعاقد الموقع معها لعام 2019.

وكشف “حسام لطفي” في تصريح لأحد المواقع أن موكلته سترد المبلغ الذي قبضته من الشركة، والذي يقدر بـ3 ملايين جنيه، وهو المبلغ الذي طالبت به المحكمة.

وجاء في نص قرار المحكمة: “في الشق الأول من الحكم بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف بإلزام المدعى عليه، والمستأنفة بشخصها بأن تؤدي للمدعي بصفته شركة روتانا للصوتيات 3 ملايين جنيه وتأييده فيما عدا ذلك”.

وأضاف: “في الشق الثاني من الحكم بعدم قبوله وألزمت المستأنفة بشخصها 100 جنيه مقابل أتعاب محاماة”.

ويأتي القرار بعدما أصدرت المحكمة في شهر آذار/مارس حُكماً يلزم شيرين بسداد تعويض قدره 5 ملايين جنيه، بصفتها الشخصية، و5 ملايين أخرى بصفتها الضامن لشركة La Mere” for artistic productions holding” نظراً لإخلالها ببنود التعاقد.

أما بالنسبة للتصالح المعلن بين شيرين و”روتانا”، كشف لطفي أنه لم يتم بعد التوقيع على الصيغ القانونية.

وكانت شركة روتانا قد أعلنت عودة شيرين إلى “بيتها الكبير”، مُشيرةً إلى أن القادم أجمل بينهما من حفلات غنائية وتعاونات موسيقية.

وشاركت روتانا عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لشيرين برفقة “سالم الهندي”، وعلقت عليها قائلة: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان “صوت إحساس العرب”.

وحسب وسائل إعلامية تعاقدت “شيرين” مؤخراً مع شركة جديدة لإدارة أعمالها بالفترة المقبلة، ولكن تحت إشراف زوجها “حسام حبيب” ليتولى التسويق لألبومها الغنائي المنتظر طرحه بالفترة المقبلة.

وانتهت شيرين من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عودتني الدنيا” والتي تنتمي للأغنيات الدرامية الحزينة التي نجحت بها شيرين خلال مسيرتها، وتبدأ كلمات الأغنية ب “إدتني الدنيا حاجة وراجعة تاخدها مني دا كأنوا سلف والدنيا رافضة تأمنلي”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00