دارمو Darmo

الرئيسية » حديث أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز يثير الاهتمام مجدداً بمصر

حديث أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز يثير الاهتمام مجدداً بمصر

عن طريق : Hani Hashem

الناقد الفني محمد عبد الخالق: انفصال “ياسمين والعوضي” كان صدمة

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

انشغل الناس خلال الساعات الماضية بحديث الفنان المصري أحمد العوضي عبر مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي المصري عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”،حيث تصدر “الترند” على “إكس” صباح اليوم.

وعن جدل عودة “ياسمين والعوضي”، لحياتهما الزوجية مجدداً أكد العوضي خلال اللقاء احترامه وحبه وتقديره لها وأن علاقتهما طبيعية ولا يوجد خلافات بينهما، لكن أمر عودتهما سوف يعلن عنه إذا حدث.

وعن سبب تصدر حديث “ياسمين والعوضي” محركات البحث بين الحين والآخر واهتمام الناس بكل ما يتعلق بهما قال الناقد الفني المصري محمد عبد الخالق في حديث خاص لـ”دارمو”، في بعض الحالات يهتم الجمهور بأخبار الفنانين والمشاهير الشخصية والخاصة بشكل يمكن أن يفوق اهتمامهم بأخبار أعمالهم الفنية، مشيراً إلى أن الحياة الشخصية والخاصة البعيدة عن الأضواء أكثر إثارة ومليئة بالتفاصيل التي تجذب قطاعات عريضة من الجمهور.

محمد عبد الخالق: ثنائية “ياسمين والعوضي” حققت نجاحات فنية كبيرة 

ويضيف بعد الخالق وياسمين والعوضي تحديداً قصة حب فنية حازت اهتمام الجمهور منذ بداية الارتباط، ثم قدم الثنائي (ياسمين والعوضي) أعمالاً فنية حققت نجاحا كبيراً فارتبط فنياً، وكانا دائما ما يظهران إعلامياً سويا وينشران صورهما معا في حالة حب وتفاهم احبها الناس.

ويوضح عبد الخالق أن الانفصال المفاجئ جاء ليصدم محبيهما خاصة أنه لم تكن له مقدمات وكانا دائما يصدران الصورة الرومانسية السعيدة، وظل الاهتمام بهما مستمرا رغم الانفصال بسبب حرص كل منهما على الحديث عن الآخر بكل حب واحترام، لدرجة بكاء ياسمين على الهواء عن الحديث عن أحمد، كل هذا يجعل الجمهور متابعا ومهتما بهما محاولا البحث عن إجابة السؤال… لماذا انفصلا؟!

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00