دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “جيني إسبر” عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

“جيني إسبر” عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: أعلنت الفنانة السورية “جيني إسبر” مشاركتها في لجنة تحكيم النسخة الـ 71 لمسابقة ملكة جمال الكون “Miss Universe”، التي ستقام في الإمارات.

ووثقت “إسبر” صورة لها عبر “انستغرام” للإعلان عن هذه المسابقة الجمالية، وكتبت: “لو نظرت إلى الوجود بعين التفاؤل لرأيت الجمال منتشراً في جميع مخلوقاته، يشرفني أن أكون أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون”.

وكان الحساب الرسمي التابع لمنظمة “ملكة جمال العالم” على موقع “إنستغرام” قد أعلن، في وقت سابق، أن النسخة الجديدة ستقام في الإمارات، وفق ما أكدته “جوليا مورلي”، وهي رئيس مجلس إدارة شركة “Miss World Ltd”

وقالت “مورلي” في المنشور: “يسعدني أن أعلن أنّ النسخة الـ 71 من مسابقة ملكة جمال العالم ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتُعد هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة الإمارات هذه المسابقة منذ انطلاقتها عام 1951.

وتُوِّجت البولندية “كارولينا بيلاوسكا” بلقب ملكة جمال العالم في الدورة السبعين من هذه المسابقة.

من جانب آخر تشارك الفنانة “جيني أسبر” في مسلسل “عزك يا شام” الذي سيُعرض في رمضان القادم، والعمل من تأليف “نادين خليل” و”محمد حميرة”، ويتولى الإشراف العام عليه” أشرف غيبور”، وإخراج لـ “رشاد كوكش” بينما يدير إدارة الإنتاج “منهل غيبور”.

ويتناول المسلسل البيئة الشامية بطريقة مميزة ومختلفة، حيث يحوي قصصاً وحكاياتٍ مشوقة تدور في حارة “العنبر”، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: “فايز قزق، سعد مينه، سحر فوزي، جيني آسبر، وفاء موصلي، لينا حوارنة، حسام تحسين بيك، عبير شمس الدين، صباح بركات”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00