دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال جينيفر لوبيز تطلق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات

جينيفر لوبيز تطلق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – لوس أنجلوس: تستعد الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز، لإطلاق ألبومها التاسع This Is Me.. Now، إلا أن هذه المرة سيكون مصحوباً بفيلم غنائي.

وأعلنت جينيفر لوبيز، عبر صفحتها في “فيسبوك” أن ألبوم This Is Me.. Now يطلق يوم 16 فبراير/ شباط 2024، ويصحبه فيلم يصدر على منصة Prime Video.

Screenshot ٢٠٢٣١١٢٨ ١٣١٤٥٥ دارمو Darmo للدراما والسينما جينيفر لوبيز تطلق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات Screenshot ٢٠٢٣١١٢٨ ١٣١٣٤٩ دارمو Darmo للدراما والسينما جينيفر لوبيز تطلق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات

وفي الإعلان المنشور، ظهرت “جينيفر” وهي ترقص تحت الأمطار على طريقة جين كيلي في الفيلم الشهير Singin’ In The Rain، بالإضافة إلى مشاهد لها في حفل زفاف وغيرها.

 

473966 0.jfif2 دارمو Darmo للدراما والسينما جينيفر لوبيز تطلق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات

ووفق تقارير صحفية، فإن جينيفر لوبيز، شاركت زوجها الفنان الأمريكي بن أفليك، في كتابة الفيلم الذي سيرصد رحلتها لإيجاد الحب الحقيقي وهي تحت الأضواء، ويتضمن الألبوم 13 أغنية ممن بينهم: Dear Ben “عزيزي بن” التي طرحتها خلال السنوات الماضية بشكل منفرد.

ومن المتوقع ظهور عدد من الفنانين في الفيلم، ولكن الإعلان لم يؤكد إلا مشاركة واحدة فقط وهي “إيميت”، ابنة جيتنفر لوبيز.

من المقرر إطلاق الأغنية المنفردة الأولى من الألبوم يوم 10 يناير 2024.

يشار إلى أن آخر ألبوم أصدرته جينيفر لوبيز، كان في عام 2014، واكتفت خلال السنوات الماضية بإصدار العديد من الأغاني المنفردة، التي حققت نجاحات عديدة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00