دارمو Darmo

الرئيسية » جمهور سيلين ديون لن يراها على المسرح مجدداً

جمهور سيلين ديون لن يراها على المسرح مجدداً

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – كندا: أكدت “كلوديت ديون” ، شقيقة الفنانة الكندية سيلين ديون، أن الحالة الصحية لشقيقتها فى تدهور مستمر، وأن جمهورها لن يتمكن من رؤيتها على المسرح مجدداً.

ووفق صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، فإن “سيلين” طلبت من شقيقتهما أن تنتقل للعيش معها، حيث أصبح ظهرها منحنياً وتشعر بآلام باستمرار.

فيما لفتت تقارير صحفية إلى أن الحالة الصحية لـ “سيلين ديون” متدهورة خاصة أنها تعرضت للإصابة بمرض نادر، وهو متلازمة الشخص المتيبس، والذى يتسبب فى تصلب العضلات والتشنجات.

ولفتت التقارير إلى أن “سيلين” تتدهور حالتها الصحية من آن لآخر، وليس هناك أي تقدم فى الحالة على الرغم من وجود فريق طبي معالج لها على أعلى مستوى، والذى يتوقع صعوبة عودتها إلى الغناء مجدداً.

وكانت “سيلين ديون” قد ألغت جميع عروضها الحيّة لعامي 2023-2024 التي كان من المقرر أن يتم إحياؤها في أوروبا خلال هذين العامين، مشيرةً إلى أنّها صحياً، ليست قوية بما فيه الكفاية لإحياء هذه العروض.

وأعلنت “سيلين ديون”، البالغة من العمر 55 عاماً منذ فترة عن إصابتها بمتلازمة عصبية نادرة جداً هي “متلازمة الشخص المتيّبس” التي تسبّب تشنجات عضلية، وقد انعكس المرض أيضاً على مشيتها وعلى أوتارها الصوتية، ما دفع بها إلى إلغاء حفلاتها مرّتين.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00