دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي “تيسير إدريس” يتصدر “التريند” في الحلقة 12 من مسلسل “ولاد بديعة”

“تيسير إدريس” يتصدر “التريند” في الحلقة 12 من مسلسل “ولاد بديعة”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو –  دمشق

تصدّر الممثل السوري “تيسير إدريس” التريند ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل “ولاد بديعة”، بعذ أن أثارت الحلقة جدلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صوراً للممثل “تيسير إدريس” من الحلقة 12، وتضمنت الصور مشهد الاحتفال بمناسبة المولد النبوي التي تخللها العديد من الأذكار والأناشيد الدينية، التي وصفها المتابعون بالجميلة.

وأتقن “إدريس”، أداء المشهد الروحاني، حيث وقف في لحظاته الأخيرة قبل وفاته، متضرعاً لله، في يوم المولد النبوي الشريف في العمل، مع تراتيل دينية تُريح السمع، وتعزز الشعور بأجواء رمضان.

ويؤدي “إدريس” دور “أبو الوفا” في العمل، وهو صديق “عارف الدباغ” في الماضي والذي يؤدي دوره الممثل “فادي صبيح”، ويصاب بمرض الزهايمر في الحاضر، حيث يحاول أولاد “بديعة” إعادة ذاكرته لمساعدتهم في فضح أخيهم.

وكان بعض الجمهور هاجم مسلسل “ولاد بديعة” بسبب مشاهد العنف والقساوة بين الأخوة إلا أن الحلقة الثانية عشر جاءت بشكل مغاير عن سابقاتها بأجواء روحانية متسامحة.

ومسلسل “ولاد بديعة” من تأليف “يامن الحجلي” و”علي وجيه”، ومن إخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج “بينتاليس”، وبطولة عدد من النجوم منهم: “سلافة معمار”، “سامر اسماعيل”، “محمود نصر”، و”يامن الحجيلي”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00