دارمو Darmo

الرئيسية » تفاصيل انسحاب الدب من #الهيبة2

تفاصيل انسحاب الدب من #الهيبة2

عن طريق : admin

بردى – فيسبوك: أعلن الفنان سامر كحلاوي عن انسحابه من الجزء الثاني لمسلسل “الهيبة” من تأليف: هزوان عكو، وإخراج سامر برقاوي.

ونشر كحلاوي تصريحا عبر حسابه الخاص على “Facebook” كتب فيه: “لكل الناس اللي حبوا مسلسل الهيبة1 وشخصية الدب فيه برغم قلة تواجدها بحب قلكن شكرا من كل قلبي عهالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها و اللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله”، وأضاف “بأسف جدا خبركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 و هاد الشي تأكد اليوم”.

image

وعن سبب انسحابه من العمل أوضح كحلاوي بالقول: “السبب هو عدم اقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة و ببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي و هنة شافوها حماية لإلي و الخلاف كان بوجهات النظر، بتمنى التوفيق من كل قلبي لأسرة عمل الهيبة و على رأسهن الأستاذ الكبير سامر البرقاوي اللي كان لإلي بمثابة أب حقيقي بالمهنة.. آمن فيني كممثل و ما قصر أبدا.. ولشركة الصباح و على رأسها الأستاذ صادق الصباح والأستاذ زياد الخطيب و اللي تشرفت بهالتجربة معهن وبحب قول : الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض و طلب.. هنة ما قصروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبدا.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع”.

يذكر أن الكحلاوي من مواليد 1982، تخرج من معهد أورنينا للفنون المسرحية قسم التمثيل في دمشق 2007، قام بدبلجة الكثير من المسلسلات و الأفلام لعدة دول منها (شخصية مراد في مسلسل العشق الأسود، شخصية شيام في المسلسل الهندي من نظرة ثانية، وشخصية ساراس في الجزء الثاني من مسلسل سحر الأسمر) وله عدة مشاركات بالمسرح منها “غيرة الباربويه” لـ موليير إخراج “أمل عمران”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00