دارمو Darmo

الرئيسية » تعرف على أضخم عمل كوميدي يبث في سوريا قريبا

تعرف على أضخم عمل كوميدي يبث في سوريا قريبا

عن طريق : admin

خاص – بردى: بعد شهرين وخمسة أيام على انطلاق تصويره في دمشق بمنطقة دمر أسدل صناع مسلسل “سايكو”، الستار عن لوكيشن التصوير في منطقة جبلية شمال بيروت.

وكتب مدير إنتاج المسلسل “يامن ست البنين”، صاحب الخبرة الواسعة في مجال الإنتاج الدرامي على صفحته الشخصية في الفايسبوك تقديماً للعمل يركز على التحديات العالية التي واجهها المسلسل. بدءاً بشراكة الكتابة بين الفنانة أمل عرفة والمخرج زهير قنوع لتقديم مشروع فني جديد خارج عن المألوف بحسب وصف يامن.

وذلك بالاتكاء على رؤية إخراجية لا سابق لها في الدراما السورية تقوم على تفاعل الشخصيات مع بعضها البعض عبر أهم التقنيات مع المحافظة على الشكل الكوميدي البسيط عبر التحدي الأول في الإخراج لكنان صيدناوي.

image

وأشاد يامن بتبني شركة “زوى آرت” المنتجة وانضمام شركة الامل لها ليس كتقصير في الإنتاج بل لتقديم أضخم عمل كوميدي والأكثر نجوماً بحسب وصفه. وتطرق يامن إلى الفترة القياسية لإنجاز المسلسل وجهد المصممين في تنفيذ الكاركترات من ماكياج وأزياء فضلاً عن الراكورات التي كانت يعاد بناءها كما هي عند إعادة المشهد بشخصية جديدة من الشخصيات الخمس.

وبهذا يختم سايكو مراحل تصويره لينتقل بعدها المخرج كنان صيدناوي لمرحلة المونتاج التي لن تشكل عبئاً كبيراً كونه استطاع بفضل خبرته العالية في المونتاج مزج الشخصيات الخمس بالمشهد الواحد خلال التصوير دون الاضطرار لتقديم خمس نسخ عن المشهد الواحد. و”سايكو”، عمل يعيد أمل عرفة نجمة أولى للمسلسلات الكوميدية مع ضيوف كثر من النجوم السوريين واللبنانيين.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00