دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي تامر حسني يشوّق لأغنيته الجديدة: “كلامها هيخصنا كلنا”

تامر حسني يشوّق لأغنيته الجديدة: “كلامها هيخصنا كلنا”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: شوّق الفنان “تامر حسني” لتصوير أغنية جديدة من ألبومه “هرمون السعادة” حيث كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “مساء الورد على أغلى الناس، في الطريق لتصوير أغنية جديدة من ألبوم “هرمون السعاده” إن شاء الله تعجبكم، كلامها هيخصنا كلناااااااا”.

وعبّر “تامر حسني” منذ أيام عن سعادته بحفلة العلمين التي أقامها في مدينة العلمين بمصر، وكتب “حسني” بمنشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “يمكن قولت كتير على حفلات إنها من أحلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين بجد هي أحلى وأهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من أول دخلة الحفلة بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحة الخاصة بكل أغنية بغنيها من عروض استعراضية متناسقة مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع إبهار الألعاب النارية اللي بيعبر عن كل حرف في أي أغنيه بغنيها”.

كما شكر “حسني” فريق العمل الذي نظم الحفلة معبراً عن إعجابه بتنظيمها قائلاً: “بجد الحفلة دي كان وراها ناس كتير مخلصة وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده… شكراً جمهورنا الراقي.. شكراً صناع الحفله.. شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين”.

IMG ٢٠٢٣٠٧٢٧ ٠٠٠٢٠٤ دارمو Darmo للدراما والسينما تامر حسني يشوّق لأغنيته الجديدة: "كلامها هيخصنا كلنا"

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00