دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه تامر حسني يحتفل بالعام الجديد برفقة بسمة بوسيل

تامر حسني يحتفل بالعام الجديد برفقة بسمة بوسيل

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: احتفل الفنان تامر حسني بالعام الجديد 2024 برفقة زوجته السابقة بسمة بوسيل وأبنائهما، في ليلة رأس السنة، وذلك بعد 8 أشهر على طلاقهما.

وهنأ حسني الجمهور بالعام الجديد عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: كل سنة وأنتم طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع، وعلى أمتنا العربية.

وتأتي الصورة الجديدة لحسني وبوسيل بعد أيام قليلة من حديث الأخيرة في تصريحات تلفزيونية عن الانفصال قائلة إنه كان القرار “الأصعب” في حياتها، بسبب وجود أطفال.

وقالت “بسمة” اليوم خلال ستوري حسابها على إنستغرام: “صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم”.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل، فى أبريل / نيسان  الماضي، انفصالها رسمياً عن زوجها تامر حسني ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاماً، إذ تزوج الثنائي عام 2012، حيث كتبت بسمة عبر خاصية الاستوري قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

 

ورد تامر حسني، على بسمة بوسيل، وكتب: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00