دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “بوراك دينيز” لـ”هازال كايا”: “إنك تكبرين.. إنما سأحبك إلى الأبد”

“بوراك دينيز” لـ”هازال كايا”: “إنك تكبرين.. إنما سأحبك إلى الأبد”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – أسطنبول: وجّه الفنان التركي “بوراك دينيز” معايدة للفنانة التركية “هازال كايا” بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف الأول من تشرين الأول /أكتوبر، حيث كانا قد لعبا دور البطولة في مسلسل “Bizim Hikaye” الذي عرض عام 2017 وكان لموسمين.

وشارك “دينيز” صور له برفقة “كايا” خلال زيارته لها في كواليس مسلسلها “بيرا بالاس” الذي سيعرض الجزء الثاني منه قريباً على نتفليكس، وكتب لها “عيد ميلاد سعيد”.

وعلى صور ثانية كتب ما معناه “إنك تكبرين..إنما سأحبك إلى الأبد حبيبتي”.

وكانت “كايا” قد شاركت عدة إطلالات لها خلال تواجدها في باريس لمتابعة أسبوع الموضة، وأيضاً حلت ضيفة على إحدى علامات الجمال التي تمثلها كسفيرة في بلدها تركيا.

من جهة ثانية، يعرض لـ”دينيز” مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri وتلعب البطولة أمامه “هاندا أرتشيل”، وقصة العمل هو أنه تتقاطع جريمة قتل “حمدي عطاي” في الغابة مع المدعية العامة “ليلى” هاندة إرتشيل، والصحفي “كنان” بوراك دينيز، ولا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضاً الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

يذكر أن” كايا” متزوجة من المخرج “علي أتاي” الذي يكبرها بـ14 عاماً، ولديها منه طفلان، حيث رُزقت بطفلتها الثانية في آذار /مارس الفائت، وسمتها “ليلى”، ويشكل الثنائي ظهور مميز ويظهران لائقان على بعضهما البعض كثيراً بالرغم من فارق العمر بينهما.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00