دارمو Darmo

الرئيسية » بعد وضعه العلم السوري على كتفيه.. جوزيف عطية يحدث جدلاً في لبنان

بعد وضعه العلم السوري على كتفيه.. جوزيف عطية يحدث جدلاً في لبنان

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – بيروت: لم يتوقع الفنان اللبناني “جوزيف عطية” أن حركة عفوية منه ستجعله يتصدر “الترند” ويحدث جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إحياء حفله في دمشق بعد أن حمل العلم السوري ووضعه على كتفيه.

وفي التفاصيل، أحيا “عطية” حفل ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق في سوريا قبل أيام، وأثناء غناءه قُدم له العلم السوري الذي وضعه على كتفيه.

وقال “عطية” على المسرح: “عطيتوني العلم عالقد لأنو بالغنية بقول انتِ خلقتِ للفرح، بتعرفوا لمين هيدي؟ هيدي لسوريا”.

وانقسم المعلّقون اللبنانيون بالرأي حول إن “كانت هذه الخطوة موفقة منه”، فالبعض رأى ان الموضوع “مستفز” لقسم معين من الناس.

“واعتبر البعض الآخر أنها حركة محترمة منه، لأن العلم قُدّم له ووضعه هو تصرف أخلاقي، خصوصاً أنه يغني في دمشق”، وفقاً لتغريدات لبنانية.

ونشرت قناة “الجديد”، الثلاثاء، عبر “فيسبوك” فيديو يُظهر التعليقات على الموضوع الذي سبب “بلبلة”، حيث هاجمه الكثيرون بكلمات اعتبرها محبيه “غير لائقة” بفنان و”نابية”.

واعتبر مهاجمو “عطية” أنه “كان من المفترض رفض الحفل المقام في سوريا من الأساس، ومنهم من ربط الفن بالسياسة بمفردات يدافع بها عن حزبه، ويعتبر تصرف “عطية” غير سليم بحق لبنان”.

وكان لـ “عطية” جزء لابأس به من المؤيدين اللبنانيين لفعله بحمل العلم، حيث صبّت تعليقاتهم بأن “التصرف طبيعي وأن شعب لبنان وسوريا شعب واحد، ويجب فصل السياسة والمؤامرات عن الفن”.

يشار إلى أن بعض التعليقات قارنت بين الفنان “عطية” والفنان “ناصيف زيتون” الذي أحيا حفلاً في لبنان وغنى له بمحبة وأخلاق عالية.

يذكر أن أغلب الفنانين اللبنانيين الذين أحيوا حفلاتهم في دمشق، مؤخراً رفعوا العلم السوري، ومنهم “زياد برجي” و”كارول سماحة”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00