دارمو Darmo

الرئيسية » بعد شائعة المخدرات.. رد حاسم من #كندة_علوش وعمرو يوسف

بعد شائعة المخدرات.. رد حاسم من #كندة_علوش وعمرو يوسف

عن طريق : admin

بردى – متابعة: ردت الفنانة السورية كندة علوش بشكل حاسم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنفي خبر القبض على زوجها الفنان المصري عمرو يوسف وهي بصحبته، في كمين بالجيزة، بتهمة حيازتهما للمخدرات.

وكتبت كندة علوش بعد شائعة القبض عليها هي وزوجها عمرو يوسف لتقول: ” شكراً لكل الصحفيين المحترمين الي تحروا الدقة في اخبارهم وللأصدقاء الي اتصلوا للاطمئنان وكل الشكر لنقيب الفنانين الدكتور المحترم أشرف زكي.. نحن بألف خير انا في الجونة وعمرو نزل القاهرة في شغل.. عندما يصل الافتراء والتلفيق والكذب حد المساس بالسمعة والأذى فالرد سيكون عن طريق القضاء”.

وفي ذات الصدد، ساندت الفنانة شيرين رضا صديقتها كندة علوش بإعادة نشر ما كتبته عبر حساباتها، والتي طمئنت من خلاله جمهورها بأن هذا الخبر مغرضاً وليس له أي أساس من الصحة، كما أكدت فيه أنها وزوجها عمرو يوسف سيتخذان الإجراءات القانونية اللازمة ضد المواقع التي نشرت الخبر دون تحري الدقة.

image

ومن جانبه، نشر عمرو يوسف فيديو قصير على حسابه على الفيس بوك لينفي تماماً شائعة القبض عليه المغرضة، كما أبدى انزعاجه الشديد من هذا الخبر المشين، مؤكداً إنه بصدد رفع دعاوى قضائية ضد المواقع التي لم تتحر الدقة في نقل المعلومة، وتسببت في هذه الضجة، شاكراً الصحفيين الذين أصروا على التواصل معه والتأكد قبل نشر أي معلومة عن الأمر.

وكانت الساعات الماضية تحمل خبراً حزيناً لمحبي النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، حيث تم تداول خبر عنهما بأنهما سيتم ترحيلهما إلى نيابة العجوزة، بعد ضبط مخدرات في السيارة، عبارة عن تذكرتين هيروين و15 قرص مخدر الترامادول.

ونفت كندة علوش بدورها هذه الأخبار المغرضة التي تسيء للسمعة، معبرة عن صدمتها من تداولها دون الرجوع إلى أصحاب الخبر.

وبثت كندة علوش في الصباح فيديو لايف على انستقرام من الجونة، لتؤكد لكل جمهورها كذب ما تم تداوله وأنها من الأساس في الغردقة تستمتع بإجازتها.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00