دارمو Darmo

الرئيسية » بعد سنوات من الاعتزال.. ألين خلف تعود للغناء

بعد سنوات من الاعتزال.. ألين خلف تعود للغناء

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – بيروت: تراجعت الفنانة اللبنانية “ألين خلف”، نجمة جيل التسعينيات، عن قرار اعتزالها الغناء، الذي اتخذته عام 2013 بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني “كارلو أيوب”، الذي انفصلت عنه مؤخراً.

وبدأت خلف تشويق جمهورها لأعمالها الجديدة، بسلسلة صور غطت كامل صفحتها الخاصة في “إنستغرام”، تألقت فيها بجمبسوت باللونين الأسود والأبيض.

كما حمست الفنانة جمهورها بمشاركتهم مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة “ما تقلي”، المقرر طرحها قريباً، وعلقت: “تنبيه! لا يسعني الانتظار لمشاركتكم أغنيتي الجديدة ما تقلي.. ابقوا مترقبين”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عودة خلف للغناء معربين عن حماسهم لجديدها، فكتبت إحداهن: “أحلى شي حصل ب 2023 .. ومن قبل ما أسمع .. شكراً فرحتينا.. أهلاً بعودتك.. نحن نحبك”، وأضافت أخرى: “أهلاً بعودتك عشق مواليد التسعينيات”.

وأبدت الفنانة سعادتها للدعم الذي تلقته من جمهورها، وكتبت في منشور شاركته عبر “الستوري”: “عاصفة من الحماس عم تغزيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق حبي وتقديري لجمهوري الوفي.. ما فيني أحكي غير القادم أجمل يا رب.. وراح نعوض الغياب بأعمال تعبر عن اشتياقي إلكن”.

وكتبت في منشور آخر: “يسعد صباح الجميع، أرض جو وبحر.. عن جد الانشغال نعمة والوقت نعمة وحب الناس نعمة هيك كلمتين بقلبي عالسريع.. ألف شكر من القلب على هالدعم والحكي الحلو اللي بطير فوق فوق فوق.. ميرسي كتير يا رب بكون دايم عند حسن ظنكم وراح ضل أقول أنا بلاكم ولا شي”.

وتعتبر “خلف” من أشهر الفنانات اللبنانيات في فترة التسعينيات، إذ بدأت مشوارها الفني في برنامج “ليالي لبنان”، لتطلق أولى أغانيها عام 1996.

وتعاملت” خلف” مع العديد من الملحنين والشعراء المعروفين، وأطلقت ألبومات غنائية ناجحة أسهمت في انتشارها عربياً، فضلًا عن غنائها بعدة لهجات مختلفة، ولقبت بـ”سندريلا الطرب” بعد تجديدها لأغنية “يا صبابين الشاي” للفنانة طروب.

يُشار إلى أن آخر الألبومات التي أصدرتها هو ألبوم “صدفة”، من بعدها طرحت مجموعة من الأغاني المنفردة آخرها أغنية: “ما قل ودل”، قبل أن تبتعد عن الغناء بعد ولادة طفلتها “ليفي” وانشغالها بحياتها الأسرية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00