دارمو Darmo

الرئيسية » بعد سنتين من غيابها.. إيمي سمير غانم تعود للساحة الفنية

بعد سنتين من غيابها.. إيمي سمير غانم تعود للساحة الفنية

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الفنانة المصرية “إيمي سمير غانم” أنها ستعود لنشاطها الفني من جديد، بعد غيابها عن الساحة الدرامية والسينمائية لمدة تزيد على سنتين، منذ وفاة والديها “سمير غانم ودلال عبد العزيز”.

وأوضحت “إيمي” في أول لقاء إعلامي لها بعد رحيل والديها في برنامج “كلام نواعم”، أنها ظلت حوالي عامين في حالة صمت بعد رحيل والديها، ولكن لأنها تعلم أن كلاً من والدها ووالدتها كانوا يسعدون حينما تتألق هي وشقيقتها “دنيا سمير غانم” في أي عمل فني، فإنها سوف تعود قريباً للشاشة، خاصة أن شقيقتها “دنيا” نجحت في العودة.

وأكدت “إيمي” إن حياتها الشخصية تشغلها أكثر من الفن، على عكس زوجها الفنان “حسن الرداد”، وشقيقتها الفنانة “دنيا” مشيرة إلى فشل محاولاتها بأن تبقى “هادئة وراكزة”.

وأضافت أن زوجها الرداد يصفها “بالعجوزة” رغم صغر سنها، لأن شخصيتها في الواقع تميل “للهدوء”، إضافة إلى رغبتها بعدم الخروج من المنزل أو التحدث مع أحد ومخالطة الأشخاص، ووصفت نفسها بـ”النكدية” في بعض الأحيان.

وقالت : “مع الأحداث بتاعة غزة بمسك التليفون وببقى مش عارفة أتنفس ومش بنزل ومش عايزة أتحرك وحسن بيقولي افصلي ومش لازم تعيشي التفاصيل كده”.

وتحدثت “إيمي” خلال اللقاء عن كواليس تعاونها مع زوجها الرداد في مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عرض عام 2018، مشيرة إلى أنهما كانا يصوران المشاهد رغم شدة خلافاتهما الشخصية.

وكشفت “إيمي” عن التغير الذي حدث لشخصيتها بعد إنجابها طفلها الأول، واصفة نفسها بأنها أصبحت “مدمنة أطفال”، بسبب تعلقها بهم، وحبها للتحدث والجلوس معهم، ووصفت زوجها الرداد بأنه “بيتوتي الطبع”، حيث يتوجه لمنزله بعد انتهاء أعماله لرؤية طفله، لاسيما بعد الأحداث التي حصلت مع عائلتهما.

وكشفت الفنانة المصرية عن بداية شعورها بالشهرة الذي بدأ بعد تألقها في مسلسل “هبة رجل الغراب”، وأضافت، إنها سعيدة بكونها ابنة كل من “سمير غانم ودلال عبد العزيز” موضحة أن شهرة والديها لم تزعجها، بل على العكس منحتها رصيد من حب الجمهور لها، وأكدت على أنها وشقيقتها “دنيا” لن يستطيعوا أن يحصلوا على ربع حب الجمهور لوالديها، ولذلك لا يصح وضعهم في مقارنة معهم.

يعتبر برنامج “كلام نواعم” هو أول برنامج تظهر فيه إيمي سمير غانم منذ رحيل والديها، فقط اكتفت على مدار السنوات الماضية بمشاركة جمهورها مقاطع فيديو لها مع زوجها حسن الرداد على موقع التيك توك فقط.

أما آخر ظهور لها على الشاشة فكان قبل أربع سنوات من خلال مسلسل “سوبر ميرو” الذي عرض في عام 2019، وجمعها بوالدها الراحل سمير غانم.

وفي رمضان الماضي عادت إيمي سمير غانم للجمهور من خلال المسلسل الإذاعي رأس الرجاء الصالح، مع المخرج صفي الدين حسن، وبمشاركة زوجها حسن الرداد، وبيومي فؤاد، ومنير مكرم.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00