دارمو Darmo

الرئيسية » بعد زواجه.. #تيم_حسن يفوز بجائزة ماهي؟

بعد زواجه.. #تيم_حسن يفوز بجائزة ماهي؟

عن طريق : admin

نظم القائمون على جائزة الموركس دور السنوية النسخة السابعة عشر من الجائزة على مسرح كازينو بلبنان، وذلك في حفل خجول إذا ماقيس باحتفالات الجائزة سابقاً سواء على صعيد الأسماء المكرمة أو الحضور الفني أو تعداد جوائز الحفل.

وقد بث الحفل على قناة mtv اللبنانية التي سبق ونظمت قبل شهر النسخة الأولى من جائزة الموسيقى العربية وتلقت نقداً كبيراً على الحفل.

image

لذا جاء حفل الموركس مختصراً بثلاث ساعات ونصف وبكلمات مقتبضة لمقدمي الجوائز والمكرمين. في حين حصل الفن السوري على ثلاثة جوائز فقط ذهبت الأولى منها للفنان تيم حسن كأفضل ممثل عربي عن مسلسل نص يوم الذي كرمت عنه أيضاً ندين نسيب نجيم كأفضل ممثلة، هذا ويعرض مسلسلهما القادم لشهر رمضان حصرياً في لبنان على قناة mtv منظمة الحفل. ويعد ظهور تيم هو الأول للإعلام بعد خبر زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حيث أهداها تيم الجائزة شفوياً لغيابها عن الحفل.

image

أما الجائزتين المتبقبيتين فذهبتا إلى الفنان ناصيف زيتون كنجم الأغنية الشاب وجائزة أفضل ألبوم لعام 2016، ناصيف الذي غاب عن تكريمه في جائزة الموسيقى العربية عاد من جولته في كندا وأميركا لاستلام الجائزة، علماً وللصدفة ربما ناصيف هو مغني شارة مسلسل الهيبة الذي سيعرض في رمضان على mtv ويجمع المكرمين بطلاه تيم حسن وندين نجيم.

فهل جاء تكريم الموركس دور للترويج للقناة في رمضان؟! ولم كان الحضور السوري شحيحاً لهذه الدرجة المريبة رغم ترشح عشرات أسماء الفنانين في الدراما والغناء لجوائز الحفل قبل أشهر؟.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00