دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بعد رحيل شقيقته.. محمد منير يحيي حفله المنتظر بهذه الطريقة

بعد رحيل شقيقته.. محمد منير يحيي حفله المنتظر بهذه الطريقة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: يستعد الفنان “محمد منير” لإحياء حفله المنتظر يوم الجمعة 16 شباط المقبل، في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بمصر، تحت عنوان “حفلة القرن”.

وكان لافتاً عدم مشاركة محمد منير بالملصق الدعائي للحفل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل حتى الآن، بل اكتفت الشركة المنظمة بنشر عدة إعلانات دعائية استعداداً للسهرة، التي ستجمع أيضاً كل من الفنان رامي صبري، وفرقة “شارموفرز العظيم”.

ويعتبر هذا الحفل الأول لـ “منير” بعد رحيل شقيقته “سميحة” التي توفيت في 20 كانون الثاني الجاري، في أحد مستشفيات “الدقي”، والراحلة هي إحدى شقيقات منير الثلاث، حيث تحدّث في وقت سابق عن علاقة قوية تربطه بهن، ووصف شقيقته الراحلة بـ “بركة البيت”، كما صرّح بأنه يعيش في جو عائلي مع شقيقاته اللواتي يهتممن بكل تفاصيل حياته، حيث لا يأكل إلا بحضورهن ومن أيديهن.

يذكر أنه تم تأجيل حفل الفنان محمد منير برأس السنة، لوقت غير محدد، بعدما كان مقرراً إقامته بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وأوضحت الشركة أن سبب التأجيل جاء لدواعٍ أمنية، بعد تلقيهم تعليمات بعدم إقامة الحفل في موعده المعلن في ليلة رأس السنة خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية.

وأعرب الفنانون والشركة المنظمة عن أسفهم للجمهور عن هذا التأجيل، مؤكدين أن الأمر خارج عن إرادتهم، فيما أكد المنظمون سعيهم على استكمال إجراءاتهم للحصول على موعد جديد للحفل.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00