دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي بعد بتر قدمه.. رسالة من الفنان فادي ابراهيم

بعد بتر قدمه.. رسالة من الفنان فادي ابراهيم

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: أفادت وسائل إعلام لبنانية، أن الفنان فادي إبراهيم لا يزال يعاني من أزمة صحية، لافتةً إلى أنه يخضع للعلاج الذي اضطر بسببه أن يخسر إحدى قدميه.

ووفق وسائل الإعلام، فإنه بعد تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني، اضطر الأطباء إلى بتر إحدى قدميه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي، كما أنه بحاجة إلى مبلغ مالي كبير لاستكمال علاجه.

ووجّه فادي إبراهيم، رسالة شكر إلى نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، ونشرها الكاتب والمخرج كلوفيس عطالله، عبر “فيسبوك”.

وجاء في الرسالة: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم

يشار إلى أن فادي إبراهيم يعاني من مرض السكري، إضافةّ إلى إصابته بفشلٍ كلوي حاد، وبدأ بغسيل الكلى منذ مدّة، ما أدّى إلى تدهور وضعه الصحي.

ودعا ممثلون وصحافيون وناشطون، للمساعدة في إنقاذه، والمساهمة في علاجه، بسبب التكاليف الكبيرة للعلاج التي يتكبدها منذ أكثر من سنة.

وفادي إبراهيم هو ممثل مخضرم وعرف خاصة في مسلسل “العاصفة تهب مرتين” و”نساء في العاصفة” وغيرها من الأعمال التلفزيونية الدرامية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00