دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال بطريقة رومانسية.. كنده علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها

بطريقة رومانسية.. كنده علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: احتفلت الفنانة السورية كندة علوش، بعيد ميلاد زوجها الفنان المصري عمرو يوسف الـ43، والذي يصادف أمس السبت 23 ديسمبر/كانون الأول.

ونشرت “كندة” عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” صورة رومانسية تجمعها بزوجها يوسف، أرفقتها بتعليق وجهت خلاله وعداً للأخير بأن تستمر في حبه حتى نهاية العالم.

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد زوجها

 

وكتبت الفنانة السورية باللغة الانكليزية بما معناه: “عيد ميلاد سعيد يا حبي، صديقي المفضل وكل شيء، سأحبك حتى نهاية العالم”.

وتزوج الثنائي عام 2017، ويتمتعان بعلاقة وطيدة بينهما، حيث يحرصان على مغازلة بعضهما في جميع المناسبات السعيدة، ولديهما من الأولاد “حياة، وكريم”.

وقالت كندة في لقاء سابق، إن شخصيتها تغيّرت بعد إنجاب طفليها، حيث تعلمت منهما “الصبر والحنية” وأصبحت ترى جمال الدنيا “بأعينهما”.

بدوره، أشار يوسف إلى أنه سيمنح زوجته كندة روحه لو اضطر لذلك، وسط تأكيده على مدى الدعم الذي يقدمه لها في حياتها المهنية والشخصية لاسيما في السنوات الأخيرة وبعد إنجاب طفليها.

وفي وقت سابق، تصدر الثنائي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت كندة وهي تطلب من زوجها يوسف، الصعود إلى المنصة خلال مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ79، لالتقاط صورة معها، وبمجرد صعوده أسندت رأسها على كتفه.

ويُشارك الفنان عمرو يوسف في فيلم “شقو”، وهو من بطولة: محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، وعباس أبو الحسن.

ويجسد يوسف شخصية “بلطجي”، يرتكب العديد من الجرائم، منها سرقته للمجوهرات واقتحام أحد اليخوت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، حيث يمارسون أعمالاً إجرامية بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم، لتتطور الأحداث ونرى النهاية.

فيما كان آخر أعمال الفنانة كندة علوش فيلم “الحافلة الصفراء”، حيث أدت شخصية “ميرا”.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تتوفى بسبب ارتفاع درجة الحرارة في حافلة المدرسة، كما يناقش جانب الأمومة والفقدان والهوية والاغتراب الاجتماعي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00