دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي بشار اسماعيل يحصل على فيزا إلى كندا

بشار اسماعيل يحصل على فيزا إلى كندا

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: أعرب الفنان بشار اسماعيل، عن تعلقه بسورية وعدم قدرته الابتعاد عنها مدة طويلة، فبالرغم من حصوله على فيزا إلى كندا، إلا أنه لم يتمكن من السفر “على حد تعبيره”.

وأشار اسماعيل إلى وجهة نظره الخاصة في هذا الشأن، حيث يرى أنه مهما بلغ بالإنسان من حاجة وفقر، إلا أنه سيشعر بالحنين مجرد مضي فترة زمنية قصيرة لحياته ووطنه.

وحول وضعه الصحي والعمل الجراحي الذي أجراه في عينه، قال “اسماعيل” خلال ظهوره في برنامج “دردشة بودكاست”: إن الاكتئاب والحالة النفسية سبب كل أمراض الأرض، والغالبية الآن يعيشون أوضاعاً نفسية غير مستقرة، ولا يملكون القدرة على التجاهل ومسايرة الوضع مما ينعكس على صحتهم النفسية.

وسبق للفنان “سليم صبري”، أن أعلن عن رأي مشابه رافضاً الهجرة من سوريا. كذلك الفنان “حسام عيد” الذي أكد تمكسه بالبلاد، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها. وتم عرض الهجرة عليه بكافة الإغراءات، إلا أنه لم يقبل وذلك إيماناً منه أن “حجر من بلاده بيسوى العالم”.

يذكر أن بشار اسماعيل بدأ حياته التمثيلية في برنامج الكاميرا الخفية، وشارك ممثلًا بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، ومن أهم أعماله مسلسل 350 جرام (2021) والسنونو (2021) وعندما تشيخ الذئاب (2019) والغريب (2017)، وفيلم جمال عبدالناصر (1999).

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00