دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بسبب وضعه الصحي السيء “يوسف فوزي” يعتزل الفن

بسبب وضعه الصحي السيء “يوسف فوزي” يعتزل الفن

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: كشف الفنان المصري “يوسف فوزي” عن آخر تطورات حالته الصحية، مؤكداً اعتزاله الفن وابتعاده عن التمثيل بشكل نهائي بسبب وضعه الصحي السيئ.

وقال “فوزي” عبر برنامج “تفاصيل” على قناة “صدى البلد”: “إنه رفض الكثير من عروض العمل في الفترة الحالية بسبب إصابته بمرض الشلل الرعاشي”، مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى أن يبتعد عن عمله أبداً وما حصل خارج عن إرادته.

وأضاف أنه راض بقضاء الله ومتيقن من أنه اختار له الخير، معلقاً: “كان نفسي أمثل تاني بس ربنا ليه حكمة في اللي حصلي وأنا راضي بقضاء ربنا”.

وتمنى الفنان المصري أن يستمر في المحافظة على صلاته وقربه من الله، لافتاً إلى أن مرضه ينتهي بالزهايمر، وأخيرا بدأ ينسى الكثير من الآيات القرآنية.

وعلق: “بدعي من ربنا أن يقدرني وأصلي صلاة الفجر على قدر الإمكان المدة اللي جاية لأني بنسى وأنا بصلي، وأنا بصلي الفجر بنسى سورة “الإخلاص” وبتوه فيها بنسى”.

وأشار “فوزي” إلى أنه تنبأ بإصابته بمرض “الشلل الرعاشي”، وذلك عندما قدم دور “الدكتور جلال عوني” في مسلسل “أوبرا عايدة”.

ولفت إلى أنه كان من أجمل الأدوار التي لعبها خلال مسيرته الفنية، إذ تلقى الكثير من المباركات من الأطباء على الدور، مشدداً على أنه غير نادم عليه ولو عاد به الزمن سيلعبه مجدداً.

وبيّن” فوزي” أنه كان يتمنى أن يقدم السيرة الذاتية لـ”عبد اللطيف أبو هيف” في عمل فني لأنه كان يسبح معه بنادي الجزيرة، وأن الأخير حكى له أنه قال لـ”صفوت الشريف” وقتها: “لو سيتم تقديم شخصيتي يوماً ما، أريد يوسف فوزي تقديم النصف الثاني من حياتي”.

وأضاف “فوزي” : أن أحمد زكي فاجأه عندما قال له أنه سيكون خليفة رشدي أباظة في يوم من الأيام.

وعن عائلته تحدث “فوزي” أن بناته يعيشون في كندا، وأنه يسافر لهم هو وزوجته مرات عديدة في السنة، و عمر نجله يبلغ من العمر 27 عام، و يعمل بالمونتاج ولديه أفكار كثيرة ويعمل عليها”.

يذكر أن أخر عمل قدمه الفنان “يوسف فوزي” مسلسل “أستاذ و رئيس قسم” والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2015، ويعد المسلسل من بطولة “عادل إمام” و”هيثم أحمد زكي” و”طارق عبد العزيز” و”صفاء الطوخي” و”أحمد بدير” و”نجوى ابراهيم” و”أحمد راتب”، ويعد المسلسل من تأليف “يوسف معاطي”، ومن إخراج “وائل إحسان”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00