دارمو Darmo

الرئيسية » باميلا الكيك تكشف عن تحدياتٍ عاشتها في “كريستال”

باميلا الكيك تكشف عن تحدياتٍ عاشتها في “كريستال”

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – بيروت: كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن التحديات التي عاشتها أثناء فترة تصوير مسلسل “كريستال” والتي استمرت 9 أشهر.

وقالت “باميلا” التي تؤدي شخصية “عليا” المتسلطة، في “كريستال” إنها خسرت من وزنها وعاشت ظروفاً مناخية قاسية وبرداً قارساً مع حرارة تصل إلى ما دون الصفر، في مواقع تصوير العمل بمدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت “باميلا” في تصريحات تلفزيونية، أن شخصية “عليا” تطلبت منها مجهوداً كبيراً، فهي تجمع بين رهافة الحس والحنان، وفي الوقت نفسه ترتدي قناع القوة، حتى لا تظهر أمام أحد بشخصيتها الحقيقية.

وأضافت: هذه الشخصية مثلت تحدياً كبيراً بالنسبة لها، إذ كنت تحرص دائماً عند التصوير على التركيز بشكل كبير لا سيما إذا كانت هذه المشاهد تتطلب حركات جسدية أو تبرز حزن “عليا” وانفعالاتها.

وعبرت “باميلا” عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية على دورها في مسلسل “كريستال”، وكيف استطاع الوصول إلى “كل بيت عربي”، حسب تعبيرها.

يشار إلى أن “كريستال” مسلسل معرّب من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود”، وهو من بطولة مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله ورولا حمادة وغيرهم.

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00