دارمو Darmo

الرئيسية » بالفيديو: مقتل الفنان الكوميدي ياسين بقوش في دمشق

بالفيديو: مقتل الفنان الكوميدي ياسين بقوش في دمشق

دمشق: تم استهدافه بسيارته في اليرموك

عن طريق : admin

المغترب – وكالات – دمشق افاد ناشطون سوريون مساء الاحد ان الممثل الكوميدي السوري ياسين بقوش قتل اثر اصابة سيارته بقذيفة “ار بي جي” في حي العسالي في دمشق.

وبث هؤلاء الناشطون شريطا مصورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه جثة يعتقد انها تعود الى الممثل بقوش الى جانب بطاقته الشخصية وجواز سفره.

إلى ذلك، اتهمت وكالة الانباء الرسمية (سانا) الارهابيون في استهداف الممثل بقوش، ونشرت على صفحتها الرسمية “استشهاد الفنان ياسين بقوش بسقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على سيارته في مخيم اليرموك بدمشق”.

وياسين بقوش بن عبد القادر، هو ممثل سوري مواليد 23 أكتوبر 1938 بدمشق.

اشتهر “ياسينو” بأعماله مع الفنان دريد لحام بدور ياسين وهي شخصية الإنسان البسيط الساذج, أو بالتعبير الشعبي (الأجدب) في التمثيل طبعاً, ومما ساعد على الالتباس عنده, أنه حمل في التمثيل نفس اسمه الحقيقي ياسين أو ياسينو. اشتهر بشخصيته الكوميدية المحبوبة في المسلسلات مع الفنانين دريد لحام ونهاد قلعي مثل (صح النوم وملح وسكر) إضافة إلى بعض الأفلام السينمائية.‏

وهو سوري الأصل متزوج ولديه 11 ولد أكبرهم هيثم مهندس مدني وأصغرهم اسمه نهاد.ينتمي الممثل السوري ياسين بقوش إلى جيل مؤسس الكوميديا السورية، الذي انطلق في بداية ستينات القرن الماضي مع أقطاب الكوميديا السورية دريد لحام ورفيق سبيعي وناجي جبر ونهاد قلعي وغيرهم، حيث قدم عشرات الأعمال التلفزيونية السينمائية الكوميدية، حيث اشتهر بشخصية «ياسينو» على الشاشة الفضية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00