دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بالفيديو.. شريف منير يهاجم منتقدي إطلالة ابنته 

بالفيديو.. شريف منير يهاجم منتقدي إطلالة ابنته 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو : القاهرة: هاجم الفنان المصري شريف منير، منتقدي إطلالة ابنته “أسما” الأخيرة، حينما ظهرت حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما.

ونشر “منير” مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وقال: “إيه الدوشة اللي إنتوا عاملينها دي؟.. كل ده عشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا؟”.

وتساءل عن الخطأ الذي ارتكبته ابنته وجعلها عرضة لهذا الهجوم، مؤكداً أنه لن يقف في وجه ابنته من أجل رضاء المتابعين، قائلاً: “اوعوا تفتكروا إني ممكن آجي على بنتي عشان أكسب رضاكم”.

وأبدى الفنان المصري إعجابه ورضاه بمظهر ابنته، مضيفاً: قبل ما تتكلموا بصوا على نفسكوا واتفرجوا على عيلتكوا وعلى الناس اللي حواليكوا قبل ما تنتقدوا وتغلطوا، واصفاً المنتقدين بـ”الملائكة”.

وأشاد “منير” بتربية ابنته، لافتاً إلى أنها تمتلك الحرية كاملة لما تقوم به، خاصة أن عمرها 36 عاماً، وهي أم لابنة، وبالتالي تدرك ما تقوم به.

وأوضح أن مهمته هي حماية ابنته مما تتعرض له، ليوجه إليها رسالة بالقول: “اسما.. شكلك زي القمر وكان حلو.. خدتي الترند؟.. برافو عليكي”، لينهي حديثه بكونه لا يهتم بأي كلام يُقال عنها أو عنه.

بالفيديو.. شريف منير يهاجم منتقدي إطلالة ابنته 👇

يشار إلى أن خبيرة التجميل أسما شريف منير، ظهرت على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بإطلالة مثيرة للجدل وصادمة للجميع، حيث ظهرت حليقة الرأس تماماً.

وتأتي مشاركتها بالمهرجان، بعد ظهورها في فيديو عبر حسابها بموقع “إنستغرام” وهي تحلق شعرها، الذي قالت إنه يتساقط بشدة مؤخراً، فضلاً عن كونه أصبح غير صحي بسبب تصفيفه المتكرر والصبغات، كما أن مرض الغدة لديها أثّر عليه، فقررت إزالته نهائياً والبدء من جديد.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00