دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها “غينيس”

بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها “غينيس”

عن طريق : Marlin Hashem

مارلين علي – دمشق: لاقى فيديو يُظهر لحظة حصول الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، على شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول رداء في العالم، تفاعلاً واسعاً بين جمهورها في العالم العربي بين مؤيّدٍ ومنتقد.

الفنانة التي تلقب بـ “شمس الأغنية” استحقت الشهادة من غينيس، الخميس الماضي، قبل إحيائها حفلاً ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن أمس الجمعة.

إنجازٌ جديدٌ تضيفه المطربة اللبنانية، إلى مشوارها الفني ولكن هذه الإنجاز كان مختلفاً تماماً، فلم يكن جائزة لأطول موال أو أفضل أغنية، أو لتحقيق أعلى نسب مبيعات على أعمالها الغنائية، ولا حتى أعلى عدد مشاهدات لأخر فيديو كليب تم تصويره.

بعض المتابعين للفيديو انتقدوا إطلالة الفنانة نجوى كرم، وكتبت صفاء القضاه تعليقاً: فعلاً بردايه، ووصف كفاح قرشي دخولها لموسوعة غينيس بالإنجاز العظيم،  بينما علّق آخر: بدخولها غينيس صرنا من الشعوب المتقدمة، وكتب آخر: مبروك هذا الإنجاز الأسطوري، بينما علق متابع: ونعم الأرقام القياسية.

جمهور “كرم” أيّد وأثنى على إطلالتها ودخولها موسوعة “غينيس”، من خلال تعليقاتهم على الفيديو وتنوعت التعليقات بين: بيجنن وبتستاهل كل خير، ومن يوم يومها ملكة..

إطلالة “كرم” التي تصدرت فيها التريند، ودخلت من خلالها موسوعة غينيس، عبارة عن جمبسوت أبيض مع حزام معدني ذهبي اللون عند الخصر مع كاب أو رداء تميز بكتفين عريضين باللون الذهبي المعدني مع ذيل فستان طويل تميز بالزركشات الذهبية عند الظهر، ليسجل هذا الثوب رقماً قياسياً وهو أطول رداء في العالم.

بدوره، الممثل عن مؤسسة كتاب “غينيس” قال في أثناء تسليم “كرم” شهادة الرقم القياسي: “نيابة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 مترا وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم – لبنان”.

وأضاف: إنها المرة الأولى التي تحصد فيها مغنية لبنانية رقماً قياسياً في موسوعة غينيس.

فيديو حصول الفنانة اللبنانية نجوى كرم على رقم قياسي في موسوعة غينيس 👇🏻

IMG 20230729 WA0070 دارمو Darmo للدراما والسينما بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها "غينيس" IMG 20230729 WA0069 دارمو Darmo للدراما والسينما بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها "غينيس" IMG 20230729 WA0067 دارمو Darmo للدراما والسينما بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها "غينيس" IMG 20230729 WA0068 دارمو Darmo للدراما والسينما بالصور.. رد فعل جمهور نجوى كرم بعد دخولها "غينيس"

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00