دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بالصور.. تيم حسن يشوّق الجمهور لمسلسله “تاج”

بالصور.. تيم حسن يشوّق الجمهور لمسلسله “تاج”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: شوّق الفنان السوري تيم حسن، الجمهور لمسلسله “تاج”، حيث نشر صوراً كشفت عن شخصيته في العمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

تيم حسن يشوٌق الجمهور لمسلسل "تاج"

تيم حسن يشوٌق الجمهور لمسلسل “تاج”

وشارك “حسن” صوراً للشخصية عبر صفحته على “فيسبوك”، وظهر خلالها عاري الصدر، وبدا كمصارع في الحلبة، وعلق قائلاً: تـاج الـديـن الحمَّـال، تاج رمضان 2024 MBC & SHAHID ، سامر البرقاوي عمر ابو سعدة صباح اخوان.

تيم حسن يشوٌق الجمهور لمسلسل "تاج"

تيم حسن يشوٌق الجمهور لمسلسل “تاج”

كانت منصة “شاهد” قد طرحت البوسترات الرسمية لشخصيات مسلسل “تاج” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

تيم حسن

تيم حسن

ويشارك في العمل نخبة من فناني سوريا في مقدمتهم الفنانين: بسام كوسا وتيم حسن، الذي بدا في البوستر الخاص بشخصيته بدور مصارع من حقبة الخمسينيات في القرن الماضي والتي تدور فيها أحداث العمل، أما عن كوسا فقد بدا ضمن البوستر الخاص بشخصيته، رجل إقطاعي من الآغاوات.

تيم حسن

تيم حسن

 

وفي يناير / كانون الثاني الماضي، كشف الفنان السوري تيم حسن، لجمهوره عن شكل شخصيته الجديدة في “تاج”، ونشر صوراً له من العمل عبر حسابه في “انستغرام”.

تيم حسن

تيم حسن

وبدت شخصيته في العمل مختلفة وتناسب الحقبة الزمنية القديمة التي تجري فيها أحداث المسلسل.

وكانت شركة “الصباح أخوان” المنتجة لمسلسل “تاج” قد نشرت البوستر الرسمي للعمل في أواخر ديسمبر / كانون الأول الماضي، والذي يلعب بطولته تيم حسن، وبسام كوسا.

ويجمع المسلسل الذي تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي الممثلين “كوسا” و”حسن” بعد 14 عاماً على آخر عمل جمعهما معاً “زمن العار”.

العمل من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف عمر أبو سعدة، وإنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00