دارمو Darmo

الرئيسية » انتهاء الخلاف بين “نوال الزغبي” و”محمد رمضان” و”ميريام فارس”

انتهاء الخلاف بين “نوال الزغبي” و”محمد رمضان” و”ميريام فارس”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – بيروت: أنهى الفنانان “محمد رمضان” و”نوال الزغبي” خلافهما بشكل رسمي وعلني على مسرح مهرجان “الموريكس دور” الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، مساء الأحد.

وكانت البداية عندما دعا أحد أعضاء لجنة تحكيم “الموريكس دور”، الصحافي “جمال فياض”، “نوال الزغبي” التي وصفها بسبيكة مجوهرات الغناء اللبناني للصعود إلى خشبة المسرح، ومعها “محمد رمضان” الذي وصفه بفرعون الدراما المصرية.

وتبادل الاثنان المصافحة والقبلات على خشبة المسرح وأمام الحضور، فمازحته “نوال” بأنه استفزها بكلامه، رغم أنها” بتموت فيه”، فرد “رمضان” أنه لا يستطيع أحد أن يستفزها.

وتحدث “محمد رمضان” عن تفاصيل الواقعة حينما سئُل عن هوية الفنانة اللبنانية التي يحلم بالعمل والغناء معها، فأجاب: “لسه ما اتولديتش”، مشيراً إلى أنه لم يقصد التقليل من حجم الفنانات اللبنانيات، ولكن كلمة تحلم بالعمل معها، كان لها وقع كبير على أذنه.

وقال: “أنا أحب لبنان وأحب الفن من لبنان، فهي أكثر بلد متذوقة للفن، ومن لا يحترم الفن اللبناني والفنانين اللبنانين لا يحترم نفسه”.

وأكد “محمد رمضان” أنه يحب “نوال الزغبي”، ويعد نفسه واحداً من ملايين معجبيها.

بدورها عبّرت “نوال” عن حبها لمحمد رمضان واحترامها له، قائلةً “أنا بحبك قوي، أنت فنان قدير وقوي”.

وكانت الأزمة بين الفنانين بدأت بعدما ردت نوال على تصريح محمد رمضان واتهامه بإهانة الفنانات اللبنانيات، وقالت عنه حينما سئلت خلال لقاء تلفزيوني عن مدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه: “أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل”.

لترد عليها مقدمة البرنامج بأن “رمضان” له شهرة واسعة جداً، فردت “نوال” ساخرة باللهجة المصرية: “فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش، ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس”.

وخلال المهرجان أيضاً، اتجهت “نوال الزغبي” نحو “ميريام فارس” التي كانت تجلس على الطاولة داخل القاعة، فصافحتها وقبّلتها، ثم دخلتا في حوار سريع قبل أن تجلس مقابلها، لتنهي بذلك الخلافات التي تم الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقارير فنية عديدة.

يذكر أن مهرجان “الموريكس دور” الذي حمل شعار “صمود”، كرّم مجموعة من نجوم الفن عن أعمالهم الدرامية، من بينهم 3 فنانين سوريين وهم: “قيس الشيخ نجيب وكاريس بشار وناصيف زيتون”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00