دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات

الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – مارلين علي: نعى الوسط الفني في مصر، الفنان طارق عبد العزيز، الذي وافته المنية أمس الأحد، بعد تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل “وبقينا اتنين”.

ونعى كريم أبو ذكري، منتج مسلسل “بقينا اتنين” الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، وكتب عبر صفحته في “فيسبوك”: الله يرحمه ويتغمده برحمته، الفنان المحترم المهذب طارق عبد العزيز.

وأوضح “أبو ذكري” في تصريحات صحفية تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبد العزيز، لافتاً إلى أنه كان يصور منذ ما يقرب من 4 ساعات فقط في مسلسل “وبقينا اتنين”، ولم يكن هناك عدد ساعات طويلة أو إجهاد.

وأضاف: الفنان الراحل تعب فجأة في اللوكيشن، وكان سبحان الله جاي فريش وبيضحك، ولا كان فيه بادرة لأي حاجة هتحصل له، تعب الساعة 3 العصر، ونقلناه المستشفى، وتوفي الساعة 4 العصر، بعدها بساعة.

وأعربت الفنانة المصرية ليلى علوي، عن حزنها وصدمتها بوفاة “طارق”، وكتبت عبر صفحتها في “فيسبوك”: إنا لله وإنا إليه راجعون.. كان فنان صادق… صدمنا بخبر رحيله المفاجيء وهو بيؤدي عمله اللي حبه من قلبه.. رحم الله الفنان طارق عبد العزيز وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه بالصبر والسلوان.

الفنان محمد سلام، نشر عبر حسابه في “إنستغرام” صورة للراحل طارق عبد العزيز، وعلق قائلاً: “يَا أيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”، الله يرحمك يا أستاذنا ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته.

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة للفنان الراحل، وأرفقها بتعليق: الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا.. وربنا يصبرنا على فراقك اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.

وودعت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، وقالت عبر صفحتها في “فيسبوك”: يا حبيبي يا طارق البقاء لله ايه الصدمة دي.. اتقربنا من بعض في مهرجان جرش الأردني كنت رئيسه أول لجنة تحكيم دراما، اتعملت على هامش الغناء، وكان ضيفا مكرما اكتشفت فيه جدعنة اولاد البلد والبساطة ،ناهيك عن قماشة موهبة متلونة البقاء لله وداعا يا زميلي هاتوحشنا.. ادعوا له بالرحمة.

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر ناهز الـ 55 عامًا) لأزمة صحيّة شديدة خلال تصوير مشاهده في مسلسل “بقينا اتنين”، حيث سقط أثناء التصوير وتوقّف قلبه ثم عاد مرّة أخرى، فتّم نقله بسرعة الى المستشفى الى أن وافته المنيّة.

وكان طارق عبد العزيز، قد أجرى عملية جراحية في القلب في الصيف الفائت وكتب حينها عبر حسابه على موقع فايسبوك: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمّت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وأطمئن الجميع انني بخير الحمدلله، واشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وقدم الراحل طارق عبد العزيز، أكثر من 80 عمل فني خلال مسيرته، كان آخرهم ظهوره في مسلسل “أعمل إيه”، الذي عرض العام الماضي.

Screenshot ٢٠٢٣١١٢٧ ١٢٣٧٢٨ دارمو Darmo للدراما والسينما الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات Screenshot ٢٠٢٣١١٢٧ ١٢٢٣٣٣ دارمو Darmo للدراما والسينما الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات Screenshot ٢٠٢٣١١٢٧ ١٢٢٣٠٢ دارمو Darmo للدراما والسينما الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات Screenshot ٢٠٢٣١١٢٧ ١٢١٦٤٨ دارمو Darmo للدراما والسينما الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات Screenshot ٢٠٢٣١١٢٧ ١٢١٣٤٨ دارمو Darmo للدراما والسينما الوسط الفني المصري ينعي طارق عبد العزيز بهذه الكلمات

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00