دارمو Darmo

الرئيسية » المخرج محمد عبد العزيز يستعرض آراء النقّاد حول أداء نجله في “النار بالنار”

المخرج محمد عبد العزيز يستعرض آراء النقّاد حول أداء نجله في “النار بالنار”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دمشق: نشر المخرج السوري “محمد عبد العزيز” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عدة سكرينات من فيسبوك لآراء نقّاد وفنانين حول نجله “تيم” الذي جسّد شخصية “بارود” في مسلسل “النار بالنار” الذي عُرض في رمضان الفائت.

ودارت الآراء التي عرضها “عبد العزيز” حول موهبة الطفل “تيم”، وقدراته التمثيلية وأنه كان أفضل شخصيات المسلسل، وتنبأت له بعض الآراء أنه سيكون بطلاً حقيقياً في المستقبل.

والطفل “بارود” في مسلسل “النار بالنار” هو “تيم عبد العزيز”، ولد في دمشق، ولعب دوره في هذا المسلسل إلى جانب الفنان “عابد فهد”، وقد استطاع تحقيق شهرة واسعة ونجاح كبير وبشكل سريع.  ينحدر تيم عبد العزيز من عائلة فنية فهو ابن مخرج مسلسل النار بالنار محمد عبد العزيز وكان له مشاركة سابقة في مسلسل شارع شيكاغو.

ومثّل الطفل “تيم عبد العزيز” شخصية بارود في مسلسل النار بالنار، وهي شخصية الصبي المشاكس والمشاغب الذي يبيع في أحد الحارات، والذي ينتفض عند أي موقف ويخرج إبداعه وشخصيته التي تمثل فزعة الشاب السوري تجاه أبناء بلده وحارته.

وتدور الأحداث في حي شعبي لبناني يعاني فيه المهجرون السوريون من التفرقة والاضطهاد وما يتخللهما من أذية تجسد في اللوحة الفنية المصورة الجسدية منها والنفسية.

و”تيم” من مواليد دمشق 2008، وشارك في مسلسل شارع شياغو، وهو نجل المخرج “محمد عبد العزيز”، مخرج مسلسل “النار بالنار”، وحقق إنجازات كبيرة في مجال الدراما  الاجتماعية رسخت اسمه في عالم السينما.

وقصة مسلسل النار بالنار هي قصة مستوحاة من إحدى مسرحيات الكاتب شكسبير، حيث يتمحور العمل حول أحداث شيقة ومثيرة تحصل بين البلدين لبنان وسوريا.

كما يناقش قضايا التجارة غير المشروعة، والصّراعات بين الطبقات والجنسيات المختلفة، بالإضافة إلى أنّ أحداث المسلسل تبدأ من حي شعبي في لبنان يتعرض فيها النازحون السوريّون للعنصريّة، مما يسبب لهم الكثير من الإزعاج والأذى النفسي والجسدي.

ولكن مع كل هذه الأحداث تنشأ قصص حب معقّدة فتنقلب الأمور رأساً على عقب، وتنذر باشتعال حروب الانتقام، وكل ذلك في إطار رومنسي درامي مشوّق.

وأبرز أبطال العمل هم: “عابد فهد وكاريس بشار وزينة مكي وطوني عيسى وجورج خباز وطارق تميم، وغيره من الممثلين والممثلات.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00