دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي المخرج “كارو اراراد” يعلن عبر “دارمو” بدء تصوير “بلا فلتر”

المخرج “كارو اراراد” يعلن عبر “دارمو” بدء تصوير “بلا فلتر”

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دمشق: أعلن المخرج السوري “كارو اراراد” عن بدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “بلا فلتر”، من إنتاج شركة “الخط الأحمر” للإنتاج الفني، وتأليف مجموعة من الكتّاب.

وأكد “اراراد” أن “بلا فلتر” عبارة عن لوحات منفصلة من الكوميديا الاجتماعية تحمل فكرة “شر البلية مايضحك”، وهو مكوّن من 30 حلقة.

وبيّن “اراراد” أنه بدأ تصوير العمل في القاهرة، مع العلم أن التصوير سيكون في بلاد أخرى أيضاً وهي: الأردن وسوريا.

وعن الممثلين المشاركين في العمل أكد” اراراد” أنه يضم ممثلين من مصر وسوريا والأردن وفلسطين، وأبرز الممثلين من مصر: “أحمد صيام” و”حامد مرزوق” و”سلمى غريب” و”سحر عبد الحميد” و”رضا ادريس” و”عادل الفار” و”ايمي طلعت زكريا” و”أحمد سعد(ميشو)”.

وأضاف المخرج السوري: “سيكون معي من الأردن “أمل الدباس” و”ساري الأسعد” و”عاكف نجم” و”علي عليان” و”ناريمان عبد الكريم”، مؤكداً: “أما من سوريا لسى ماخترت”.

وكانت آخر أعمال المخرج “كارو أراراد” الموسم الثاني من برنامج “من عبق البادية” بعد أن حقق الموسم الأول الذي عرض على قناة “الوسطى” الإماراتية نجاحاً جماهيرياً كبيراً، على حسب تصريحه لوسائل إعلامية.

واستضاف البرنامج نجوم من الوطن العربي ضمن فقرات متنوعة أبرزها حوار رئيسي مع الفنانين وسط أجواء البيئة الصحراوية بمرافقة شاعر الربابة وزيارة معالم في الشارقة وتقديم عادات وتقاليد بدوية.

وانتهج البرنامج القالب الثقافي والفني والاجتماعي بطريقة متجددة، وكان من أبرز ضيوف الجزء الثاني الفنانون الإماراتيون د.”حبيب غلوم” و”منصور الفيلي” و”عبد الله مسعود”.

ومن الأردن الفنانون: “جولييت عواد وقمر الصفدي وعبير عيسى وعبد الكريم القواسمي وشاكر جابر وسهير فهد وعبد الكامل الخلايلة ود. ريم سعادة ورانيا فهد ومحمد الضمور وخالد جزاع” إلى جانب “مازن الناطور وماهر صليبي” من سوريا.

وأبرز المسلسلات التي أخرجها “أراراد” هي :”الوسواس ومدينة النانرج وأم الدراهم” إضافة إلى حلقات منفصلة ضمن «بلاقي عندكم شغل؟”.

يذكر أن المخرج والمنتج التلفزيوني “كارو اراراد” حاصل على جائزة أفضل مخرج في مهرجان القاهرة عن مسلسل مدينة النانرج 2014‎.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00